انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أدهشت لكزس GX الجديدة الجميع وقت تدشينها بتصميمها العضلي الأكثر جاذبية ومحركاتها الأقوى وداخليتها الأفخم مقارنة بالجيل السابق.. والآن قام مصمم رقمي باسم Theottle بمحاولة تخيل الـ SUV الجديدة من لكزس على هيئة شاحنة بيك أب فاخرة مجهزة للتضاريس الوعرة.

ويشتهر هذا الفنان بهذا النوع من التصاميم المبتكرة المثيرة للاهتمام، والفكرة وراء هذا التصميم أن لكزس GX الجديدة مبنية على نفس منصة TNGA-F العالمية لتويوتا والمشتركة بالفعل مع تويوتا تاكوما الجديدة، فلم لا نتخيل GX على هيئة شاحنة بيك أب مخضرمة مجهزة لأقسى أنواع الدروب على غرار تاكوما؟

لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 1

لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 2

جدير بالذكر أن نفس هذه المنصة التي تدعم GX وتاكوما الجديدتين تدعم كذلك سيارات لاندكروزر وسيكويا وتندرا ولكزس LX.. ولكن السؤال هنا هل من المنطقي أن تقرر لكزس طرح شاحنة فاخرة مبنية على GX؟

على الأرجح لن نرى شاحنة كهذه على أرض الواقع قريياً ولكن من يدري..

لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 3

واحدة من أفضل سيارات الـ SUV الفاخرة في الساحة 

ولنذكر القراء سريعاً بأهم مواصفات GX الجديدة، ومن أهمها محرك 3.4 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة 349 حصان وعزم دوران 659 نيوتن متر وقت انطلاقها، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، مع نظام دفع رباعي وقفل تفاضلي مركزي محدود الانزلاق، مع توافر قفل تفاضلي خلفي إضافي لفئات Overtrail، وستحصل GX على محرك هايبرد لاحقاً في عمر السيارة ولكن لم تكشف لكزس عن مواصفاته أو موعد توفيره للوقت الحالي.

لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 4 لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 5 لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 6 لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 7  لكزس GX الجديدة تتحول إلى شاحنة بيك أب فاخرة في تصميم تخيلي! 8

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل