المربع نت – تويوتا راف فور تعد من أكثر سيارات الـSUV من العلامة اليابانية مبيعا، وبمحرك الهايبرد تعد خيارا جذابا لتوفير استهلاك الوقود، وتتوفر في 3 مستويات للتجهيزات بالسعودية وهي فئة ستاندرد LE من راف فور الهايبرد، وفئة النص فل XLE وفئة الفل كامل LTD وحديثنا اليوم عن الستاندرد والنص فل.

نظام الدفع

الاختلافات بين تويوتا راف فور الهايبرد ستاندرد والنص فل 11

الاختلافات بين تويوتا راف فور الهايبرد ستاندرد والنص فل 12

تأتي تويوتا راف فور الهايبرد بمحرك بقوة 219 حصان وعزم دوران 221 نيون متر مع ناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي متوفر لفئة ستاندرد LE فقط، في حين أن نظام الدفع الرباعي متوفر مع تجهيزات ستاندرد والنص فل والفل كامل.

الاختلافات الخارجية

الاختلافات بين تويوتا راف فور الهايبرد ستاندرد والنص فل 13

أكبر الاختلافات في الخارجية تكمن في نوع المصابيح الأمامية حيث أن راف فور ستاندرد تأتي بعدسات LED في الإضاءة الأمامية في حين أن النص فل تأتي بإضاءة أمامية LED كاملة، كما تأتي بكشافات ضباب أمامية LED. ويختلف مقاس الجنوط الألمنيوم 17 بوصة في ستاندرد و18 بوصة في النص فل، وميزة الطي الآلي للمرايا الجانبية موجودة في النص فل فقط.

راف فور هايبرد من الداخل

الاختلافات بين تويوتا راف فور الهايبرد ستاندرد والنص فل 14

من الداخل تكمن أبرز الاختلافات الرئيسية بين راف فور ستاندرد والنص فل في تصميم قماش المقاعد، وبوجود فتحة السقف في فئة النص فل. أما نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة مع دعم آبل كاربلاي ونظام صوت من 6 سماعات فموجود في جميع فئات السيارة. وفيما عدا ذلك تتشابه التجهيزات بما في ذلك مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم لكل من السائق والراكب الأمامي.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

الاختلافات بين تويوتا راف فور الهايبرد ستاندرد والنص فل 15

لا توجد اختلافات في تجهيزات السلامة ومساعدة السائق بين راف فور الهايبرد ستاندرد والنص فل، حيث كل منهما يأتي مع 7 وسائد هوائية تشتمل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية الأمامية والستائرية ووسادة ركبة السائق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوى الفرامل إلكترونيا ونظام الثبات الإلكتروني ومساعد الصعود على المرتفعات ونظام الحماية ضد السرقة وحساسات خلفية وكاميرا رؤية خلفية.

السعر

  • تويوتا راف فور الهايبرد LE دفع أمامي بسعر 116,265 ريال
  • تويوتا رف فور الهايبرد LE دفع رباعي بسعر 123,165 ريال
  • تويوتا راف فور الهايبرد XLE دفع رباعي بسعر 131,675 ريال

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة