انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قبل سنوات مضت، كانت العديد من شركات السيارات تتنافس جميعًا على تصنيع السيارات الهايبرد والكهربائية الصديقة للبيئة، وأحدت التنافسية بين كثيرًا من الشركات حتى أصبح الآن التوجه العام نحو إنتاج وتطوير صناعة السيارات الكهربائية بالكامل الموفرة للطاقة، ومن ضمن قائمة أحدث السيارات الكهربائية بالكامل هي سيارة بي ام دبليو IX موديل 2024، وهي أحدث إضافة لأسطول السيارات الكهربائية الخالصة بالعلامة الألمانية بي ام دبليو، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز التجهيزات في السيارة ومواصفات الأداء وسعرها داخل المملكة العربية السعودية، لدى وكيلها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

أبرز تجهيزات بي ام دبليو IX موديل 2024 الكهربائية

بي ام دبليو IX

أبرز تجهيزات بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل وأسعرها في السعودية موديل 2024.. في سطور 1

تصميم رياضي وعصر مُلفت للنظر: تتمتع السيارة بتصميم خارجي مميز وعصري بمقدمة أمامية هجومية أكثر مع شبك أمامي كبير الحجم بفتحات تهوية حقيقة، ومصابيح أمامية نحيفة وأبواب فرملس بدون حواف، كما أن مقابض الأبواب من نوع سوفت كلوز وتخرج لك من السيارة بلمسة واحدة.

أبرز تجهيزات بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل وأسعرها في السعودية موديل 2024.. في سطور 2

اقرأ أيضًا: الابتكارات الغير تقليدية والمزايا الفخمة في سيارة بي ام دبليو iX 2023

داخلية فاخرة: بداية من الدخول الذكي بدون مفتاح، مع تطعيمات داخلية بألوان مختلفة وبطانة داخلية للسقف من القطيفة، و5 مقاعد من الجلد الفاخر، الأمامية منها بتحكم كهربائي وتدعم خاصية التسخين، ومكيف هواء أوتوماتيكي رباعي المناطق، ونظام صوتي محيطي من هارمان كاردون مع سماعات مثبتة في مسند الرأس لتجربة أفضل، وكرستالة صغيرة للتحكم في القير بتصميم فاخر ومستقبلي، وأزرار تحكم في النظام المعلوماتي من الكريستال الفخم والمترف موضوعاً على الخشب الطبيعي ذا المسام المفتوحة.

أبرز تجهيزات بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل وأسعرها في السعودية موديل 2024.. في سطور 3

اقرأ أيضًا: ظهور جديد لبي ام دبليو M4 الجديدة كلياً أثناء اختبارها قرب حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة

مقصورة متطورة: عجلة قيادة سداسية الشكل متعددة الوظائف، ولوحة عدادات من نوع BMW Live Cockpit مقاس شاشة العديدات 14.9 بوصة و12.3 بوصة مقاس شاشة المعلومات والترفية، وتستعرض منها كافة التفاصيل المختلفة للتحكم في السيارة، وشاشة عرض معلومات على الزجاج الأمامي.

محرك بي ام دبليو IX وسعرها موديل 2024

أبرز تجهيزات بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل وأسعرها في السعودية موديل 2024.. في سطور 4

محركين كهربائيين: تعتمد بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل، على محركين كهربائيين، يوصلون القوة للأربع عجلات بنسب مختلفة وليست ثابتة طبقا لوضع السيارة والطاقة اللي تحتاجها تذهب لأي عجلة، بقوة إجمالية تصل إلى 516 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 630 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من 0 – 96 كم/ساعة في 4.0 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى محددة إلكترونيًا 200 كم/ساعة.
بطارية الليثيوم: البطارية مصنوعة من الليثيوم أيون، ومثبتة أسفل أرضية السيارة، وهو ما يزيد من ثبات السيارة بشكل عام؛ حيث يكون مركز الثقل في السيارة منخفض.

أبرز تجهيزات بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل وأسعرها في السعودية موديل 2024.. في سطور 5

زمن الشحن: يصل زمن شحن السيارة داخل المنزل من 0% – 100% في 8 ساعات، فيما يبلغ زمن الشحن من 10% – 80% في 31 دقيقة من خلال منافذ الشحن السريع، ويبلغ مدى السير الرسمي من 372 كم إلى 425 كم في الشحنة الكاملة حسب الاستخدام.

اقرأ أيضًا: خيارات محركات بي ام دبليو iX 2023 وأبرز المزايا من جهة نظر السائق

سعر السيارة: تتوفر الاس يو في الكهربائية بي ام دبليو IX موديل 2024 لدى وكيلها الناغي في السعودية، في 3 فئات مختلفة التجهيزات بالأسعار التالية شاملة قيمة الضريبة المضافة:

  1. فئة IX xDrive 40، بسعر يصل إلى 476,445 ريال سعودي.
  2. فئة IX xDrive 50، بسعر يصل إلى 631,695 ريال سعودي .
  3. فئة IX M60، بسعر يصل إلى 706,445 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: أكثر سيارات السيدان مبيعاً في السعودية في الربع الأول من 2023 #توب_تن

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل