المربع نت – ظهرت سيارة بي ام دبليو 2019 ضمن السيارات المُعلن عنها في سوق المستعمل، حيث عُرضت من قِبل كل مالك بتحديد المواصفات الموجودة بالسيارة، وبالوقت ذاته مع تحديد سعر الشراء من جهة المالكين.

بي ام دبليو 2019 مستعملة

يعتبر الصانع الألماني من بين صانعي السيارات الفاخرة، حيث يأتي إنتاج بي ام دبليو بالاستناد إلى وسائل تقنية حديثة تنعكس في التجهيزات الخارجية والداخلية، وهذه الأشياء من شأنها دعم تحسين تجربة القيادة، وبالإضافة إلى توفير الرفاهية مع التواجد بالمقصورة الداخلية، وكما يحرص البعض على امتلاك السيارات الجديدة فهناك مَن يجعل الأولوية لشراء المستعمل.

بي ام دبليو 2019 مستعملة بالأسعار: بينهم الفئة السابعة و X4

بي ام دبليو 2019 مستعملة

يرغب البعض بالحصول على بي ام دبليو 2019 من سوق المستعمل، ويأتي هذا في إطار التخطيط لاقتناء توقيع العلامة الألمانية، بما يعني الحاجة للتوصل إلى مالكي السيارات الذين لديهم الاهتمام بالبيع، ويحدث ذلك من خلال التوجه إلى المعارض التي تتخصص في بيع السيارات المستعملة، أو بقابلية البحث على نحو رقمي عن طريق وسيلة الإنترنت.

بي ام دبليو 2019 مستعملة للبيع

أين تجد بي ام دبليو 2019 مستعملة؟

ساهم التطور المشهود في عالم التكنولوجيا إلى انتقال الكثير من الأعمال إلى شبكة الإنترنت، وعلى وجه الخصوص مع المزايا التي يُمكن تحقيقها عبر الدخول إلى الشبكة المعلوماتية، بما جعل الأعمال قد تتم على نحو أسهل وأسرع، وهذا ما ينطبق على قطاع السيارات المستعملة بتوفر التطبيقات الإلكترونية التي تقوم بدورها في تقديم خدمات ذات علاقة قوية بالشراء والبيع.

داخلية بي ام دبليو 2019

يُمكن استخدام محركات البحث من أجل الوصول إلى بي ام دبليو 2019، ومع البحث عنها فظهرت السيارة معروضة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، فهناك القسم الرئيسي للشركة الألمانية، ويتفرع منه الأقسام الأخرى بما يحتوي على سيارات بي ام دبليو، وتأتي السيارات من جانب المالكين لها عبر الاستفادة من ميزة الإعلان المُباشر بالتطبيق.

صور سيارة بي ام دبليو 2019

شراء بي ام دبليو 2019 مستعمل

يضع سوق المستعمل العديد من الاختيارات أمام كل مُخطط للشراء، فالأمر لا يقتصر فقط على سيارات العلامة الألمانية بل يستطيع الشخص تصفح الإعلانات على نحو واسع بما يعزز من احتمالية العثور على السيارة المُلائمة، وبالدخول إلى تطبيق مستعمل وجديد يُلاحظ النمو المُستمر في عدد مُستخدمي وزائري التطبيق، بما ينعكس على الزيادة في السيارات المعروضة للبيع واختلافها.

شراء بي ام دبليو 2019 مستعمل

هناك أكثر من موديل بجانب بي ام دبليو 2019، فالمُستخدم يتوجه بالمؤشر ناحية الموديل الراغب بالحصول عليه، ومن هذا المُنطلق تكون عملية البحث بتحديد العلامة التجارية والموديل، مع إمكانية البحث باسم السيارة على نحو مُباشر لكي تظهر كافة الإعلانات التي ترتبط بها، وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان على تطبيق مستعمل وجديد بدون الاحتياج لدفع رسوم إعلانية.

شراء بي ام دبليو 2019 مستعمل بالسعودية

سيارات بي ام دبليو 2019 مستعملة للبيع بالسعودية

تكون طريقة عرض أي سيارة بحديث مالكها عن أبرز المواصفات والتجهيزات الموجودة بها، فهذه الخطوة شديدة الأهمية لكونها تقوم بدور المُوجه بالنسبة لمَن يهتم بالشراء، فكل شخص يكون لديه الاحتياجات المُختلفة عن غيره، وعلى سبيل المثال قد يعتني أحدهم بامتلاك سيارة ذات ميزانية مُعينة ولا يريد تخطيها، وبالتالي يحرص على الوصول للسيارات بالسعر المُتوافق معه.

سيارات بي ام دبليو 2019 مستعملة للبيع بالسعودية

يُستخدم تطبيق مستعمل وجديد أيضاً من أجل الكشف عن متوسط الأسعار، ويقوم كل مُعلن بتحديد السعر المطلوب لاقتناء سيارته بجانب الإشارة لنظام الدفع، وبعد طرح بي ام دبليو 2019 وغيرها بإعلان فمَن يجدها جيدة بالنسبة له فيتواصل مع المُعلن، سواء لإجراء المفاوضات أو لحجز موعد للمعاينة وتجربة القيادة.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو X7 الفيس ليفت 2023 استعرضنا مواصفاتها وأسعارها شوف وش تغير فيها

بي ام دبليو 2019 الفئة السابعة مستعملة

تنعكس لمسات الشركة الألمانية على التصميم الخارجي، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية فهناك زوج من الشبك الأمامي بمُقدمة بي ام دبليو 2019، وهذا الإعلان عن بي ام دبليو الفئة السابعة بموديل 2019، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بقابلية الضبط بصورة كهربائية وبدعم التدفئة والتهوئة، كما تتوفر شاشة لكي تُعرض الخرائط من خلالها، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

بي ام دبليو 2019 الفئة السابعة مستعملة

تحرص مجموعة من الأفراد على معرفة ممشى بي ام دبليو 2019، وفي هذا الجزء على وجه التحديد فقد يؤدي الممشى دوره في تحديد سعر السيارة، وكلما كان الممشى كبيراً فالسعر ينخفض بالغالب، والعكس صحيح مع الممشى القليل يرتفع السعر لاحتمالية الدلالة على عدم الاستهلاك، والسيارة بممشى 68,000 كم وسعرها 190,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو m2 كوبيه: اكتشف المواصفات مع أبرز التجهيزات

سعر بي ام دبليو 2019 الفئة السابعة مستعملة

كم سعر بي ام دبليو X4 موديل 2019 مستعمل؟

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، ومن الجهة الانبية فالمرآة بضبط كهربائي، أما من الجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” أيضاً بتحكم كهربائي، وتدعم بي ام دبليو X4 موديل 2019 الدخول بدون مفتاح، وتُصبح المقاعد مُغطاة من الجلد مع تعديل كهربائي للمقاعد الأمامية، كما تتوفر الإضاءة الداخلية بألوان مُتعددة.

سعر بي ام دبليو X4 موديل 2019 مستعمل

تأتي السيارة مع شاشة لعرض النظام الترفيهي بدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ويتكون النظام الصوتي من عدد 12 مكبراً للصوت، وتستند لبعض وسائل الأمن من ضمنها نظام تحذير مغادرة المسار ونظام الفرامل مانعة الانغلاق مع مثبت سرعة ذكي وكاميرا خلفية.

تعتمد بي ام دبليو X4 2019 على محركها البنزين، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وهي بسعر 195,000 ريال سعودي ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW M Category 2020 in Al-Khobar at a price of 240 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
240,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل 4 أسابيع
640,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل