انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تصدّر خبر انتقال نجولو كانتي N’Golo Kanté إلى السعودية محركات البحث جوجل – google، وهو الأمر الذي نشرته بعض الصحف وتداوله عشاق كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف نادي اتحاد جدة السعودي عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي نجولو كانتي N’Golo Kanté خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبالحديث عن انتقال نجولو كانتي N’Golo Kanté إلى السعودية، فإنه ليس فقط عشاق كرة القدم من يشغل اهتمامهم معرفة تفاصيل صفقة اللاعب الفرنسي، بل إن عشاق السيارات أيضاً يشغلهم معرفة العديد من الأسئلة التي تدور حول اللاعب الذي طالما عُرف ببساطته وتواضعه في اقتناء السيارات، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على السيارات المتواجدة في مرآب منزله قبل الانتقال إلى الممكلة العربية السعودية.

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟

نجولو كانتي في السعودية رسمياً

وفي البداية، يأتي انتقال نجولو كانتي إلى السعودية في ظل سعى نادي اتحاد جدة السعودي في تدعيم صفوفه بشكل أكبر، وذلك من خلال ضم العديد من الصفقات القويّة قبل انطلاق الموسم الجديد بعد أن توج الاتحاد بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين 2022 – 2023.

وأعلن نادي اتحاد جدة عن انتقال اللاعب الفرنسي نجولو كانتي إلى النادي السعودي في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، من خلال مقطع فيديو لإعلان الصفقة تم نشرها على الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التغريدات العالمي تويتر، ليكون بمثابة الإعلان الرسمي لإنتقال كانتي لإتحاد جدة وإتمام التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر.

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 1

وجاء هذا بعدما أعلن النادي عن تعاقده مع رفيقه الدولي الفرنسي المهاجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، وحامل الكرة الذهبية لعام 2022، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات، لينضم إلى رفيقه السابق بريال مدريد كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر.

وكان النادي السعودي قد وصف من قبل انتقال “بنزيمة” حامل الكرة الذهبية لعام 2022 إلى الدوري السعودي بأنه أحد أكبر الانتقالات تأثيراً في تاريخ النادي حتى الآن، كما أنه من الخطوات التاريخية التي اتخذها النادي في رحلة الدوري السعودي الذي يعزز من مكانته كواجهة لأفضل اللاعبين في العالم.

وحتى لا نُطيل عليكم، فإننا في «المربع نت» نُسلّط الضوء قليلاً على نمط حياة اللاعب الفرنسي، حيث نستعرض لكم سيارات نجولو كانتي قبل انتقاله للسعودية، وهل من الممكن أن نرى كانتي يقتني إحدى السيارات الفارهة بعد انتقاله رسمياً لنادي اتحاد جدة؟

اقرأ أيضاً: صور كريم بنزيما مع الاتحاد وتوقيعه: إليكم السيارات المتوقع نقلها إلى جدة

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 2

من هو نجولو كانتي N’Golo Kanté وما سر شعبيته الكبيرة ؟

أما بالحديث عن نجولو كانتي N’Golo Kanté فإنه لاعب كرة قدم فرنسي محترف، يبلغ من العمر 32 عامًا، ويلعب في مركز خط الوسط في المنتخب الفرنسي وفي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2016.

ويُعدّ اللاعب الفرنسي بالطبع أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، والذي اقتحم قائمة ستامفورد بريدج، وبات أحد أبرز نجومها خلال المواسم القليلة الماضية، وهذا بسبب تألقه مع “البلوز” منذ قدومه للفريق الإنجليزي.

كما يعتبر كانتي واحدا من أكثر الأسماء شعبية في عالم كرة القدم وبين جماهير نادي تشيلسي خاصة، حيث يشيد به الجميع وبتأثيره على الفريق دائماً – عدا في الفترة الأخيرة حيث الإصابة التي حرمته التواجد مع فريقه-، ولكن على نطاق واسع فإن اللاعب يتمتع بالموهبة والفطنة الدفاعية ومُعدّل العمل الكبير بالطبع، كما أنه لاعب ناجح ومؤثّر بشكل مذهل وله بصمته على الفريق الذي يلعب له.

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 3

وفيما يتعلق بسر شعبيّة كانتي وحب الجميع له ليس فقط لكونه أحد أفضل لاعي كرة القدم في مركزه، بل يرجع السبب لمدى تواضعه وخجله الشديد، سواء مع الجماهير المحبة له أو حتى على أرض الملعب مع زملائه، ويظهر في مواقفه الطيّبة عندما يرفض معاقبة زملائه بسبب لعبة تدريبية ويكون خجولًا للغاية، كما أنه اعتاد أيضاً الذهاب لأداء مناسك العمرة في مكة والظهور بزياراته في المساجد المحليّة للصلاة.

ومن الواضح أيضاً، أن تواضع كانتي يمتد إلى موارده المالية وثروته، والذي يتجلّى من خلال ظهوره دوماً بسيارة صغيرة بدلاً من سيارة خارقة، وها نحن نذهب معاً لمعرفة مجموعة سيارات نجولو كانتي.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 4

ما هي مجموعة سيارات نجولو كانتي التي يمتلكها ؟

وفيما يخص مجموعة سيارات N’Golo Kanté فإنها بالطبع واحدة من أبسط مجموعات السيارات التي يمتلكها أي لاعب كرة قدم آخر في نفس مستوى كانتي أو حتى أقل، والتي تتضمن كلا من سيارة ميني كوبر S وأخرى مرسيدس AMG C63 والتي لم يظهر بها كثيراً، وأيضاً فولكس فاجن تيجوان.

وتبلغ ثروة نجولو كانتي والقيمة الصافية المقدرة الحالية له حوالي 25 مليون جنيه إسترليني وفقًا لبعض الصحف الأجنبية، إلا أنه معروف بالطبع بأنه شخصية مُتواضعة للغاية خارج الملعب كما ذكرنا على الرغم من ثروته.

اقرأ أيضاً: اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 5

1- ميني كوبر S

وعن سيارة ميني كوبر S فإنها السيارة الشهيرة في مجموعة سيارات نجولو كانتي، والتي تتميز بمظهرها المذهل والجمالي مع حصولها على محرك قوي في آنٍ واحد لتعطي تجربة من أفضل تجارب القيادة للسيارات الصغيرة للعلامة البريطانية.

وبالرغم من بساطة شكلها، إلا أن ميني كوبر JCW أو John Cooper Works هي النسخة الأعلى أداء من طرازات ميني، وتمتاز بالجمالية الرياضية والأداء العالي، حيث عُززت هذه السيارة الميني كوبر لتستمد قوتها من محرك توربو قوي يولّد قوة 228 حصانًا كحد أقصى، مع توربو أربعة مقترنة بتشويق مرضي لعلبة التروس اليدوية، مما يجعل متعة قيادة ميني كوبر على مستوى آخر.

فضلاً عن أن طرازات ميني John Cooper Works تتمتع بنظام التعليق الرياضي الذي يعطي ثباتاً عالياً على الطريق، والذي يجعل سيارة ميني منخفضة عن نظام التعليق القياسي مما يمنحها قبضة كبيرة على المسار أو أثناء التنقلات اليومية للاستمتاع بديناميكية الأداء مع التحكم المثالي والثبات أيضاً في أخذ المنعطفات.

اقرأ أيضاً: أنواع ميني JCW “جون كوبر ووركس” في السعودية وأبرز المميزات

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 6

2- مرسيدس AMG C63

فيما يمتلك اللاعب الفرنسي في مرآب منزله سيارة أخرى تحمل العلامة الألمانية، فتأتي ضمن مجموعة سيارات نجولو كانتي سيارة مرسيدس AMG C63، والتي تُعدّ أحد أفضل سيارات العلامة الألمانية من فئة الكوبيه.

وتستمد السيارة الألمانية قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات 4.0 لتر مزدوج التوربو، والذي يولّد قوة 503 حصاناً، مع عزم 650 نيوتن.متر من الدوران، كما تُعدّ السيارة مزيجاً من الفخامة والأداء حيث يمكنها أن تتسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال أقل من 4 ثوانٍ، فضلاً عن أنها تأتي مع نظام الدفع الخلفي.

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 7

3- فولكس فاجن تيجوان

فيما ظهر كانتي أيضاً مع سيارة فولكس فاجن تيجوان، والتي حصل عليها لاعبي المنتخب الفرنسي وتُعدّ ضمن مجموعة سيارات نجولو كانتي N’Golo Kanté، وتنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر لعلامة فولكس فاجن الألمانية.

فيما تستمد السيارة قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، سعه 1.4 لتر، يولّد قوة 150 حصان، وكانت فولكس فاجن كشفت في عام 2016 عن الجيل الثاني من تيجوان للمرة الأولى عالمياً.

كما حصلت السيارة على نسخة الفيس ليفت في عام 2020، ثُمّ وبعد مرور 7 سنوات على ظهور الجيل الثاني يظهر الجيل الجديد من فولكس فاجن تيجوان 2024، ويمكنكم التعرف عليها من هنا

هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟ 8

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم سيارات نجولو كانتي قبل انتقاله للسعودية، مع معرفة بعض التفاصيل عن نمط حياته وما هو سر شعبيته في عالم كرة القدم، ولكن يظل السؤال مطروحاً هل آن الأوان أن نرى نجولو كانتي المتواضع يقتني إحدى السيارات الفارهة في السعودية بعد انتقاله رسمياً لنادي اتحاد جدة؟

اقرأ أيضاً: في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟

شـاهد:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

نادي الإتحاد

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل