انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب البعض بشراء سيارة دودج 2015 من سوق المستعمل، وهذه السيارة مُتاحة للبيع من قِبل المالكين لها ولكن بأسعار ليست واحدة، فيقوم كل مالك بوضع سيارته مع بيان سعر الشراء ونظام الدفع، ما بين الكاش أو التقسيط.

سيارة دودج 2015 مستعملة

تطرح الشركة الأمريكية السيارات التابعة لها في الأسواق التي تعمل بها، وكما يُفضل البعض شراء السيارات بحالة جديدة إلا أن هناك مَن يجعل الأولوية لامتلاك السيارات المستعملة، وعلى وجه الخصوص بإمكانية الاستفادة من عدة مزايا خلال عملية الشراء، وعلى سبيل المثال فالأسعار تنخفض إلى حد ما كنتيجة لاستخدام السيارة من قِبل المالك القديم.

دودج 2015 مستعملة للبيع بالأسعار: بينهم تشارجر ودورانجو

سيارة دودج 2015 مستعملة

تحرص مجموعة من الأفراد على التوجه ناحية الموديلات القديمة، سواء إذا كان الحديث حول دودج 2015 أو غيرها من السيارات، مع مُلاحظة كلما كانت السيارة المُختارة بموديل حديث فيرتفع بالغالب سعرها، بما يتناسب مع سعى الشركات المُنتجة لتطوير سياراتها على نحو مُستمر، وفي هذا الصدد يكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية التوصل لمَن يمتلك السيارة ويريد بيعها، بالإضافة إلى الإشارة لعنصر الأسعار.

سيارة دودج 2015 مستعملة بالسعودية

أين تجد دودج 2015 مستعمل في السعودية؟

تتوفر السيارات لدى المعارض التي تقوم بدورها في بيع السيارات المستعملة، وبهذه الحالة يسأل المُخطط للشراء عن السيارة المنشودة مثل دودج 2015، وتجدر الإشارة لوجود سيارات الصانع الأمريكي بأحدث الموديلات لدى شركة بترومين، فهي الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية.

دودج 2015 مستعمل في السعودية

إن الطريقة السابق ذكرها ليست الوحيدة للوصول لمالكي السيارات الراغبين في بيعها، ولكن هناك الأسلوب الرقمي بالبحث الذي يعتمد على مواقع الإنترنت والتطبيقات الإلكترونية، حيث يقوم كل مالك بعرض سيارته للبيع مع ذكر السعر المطلوب للشراء.

يتبيّن مع مُتابعة أخبار دودج 2015 فجاءت معروضة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وجديد، ويتيح التطبيق ميزة الإعلان المباشر بدون الحصول على رسوم إعلانية، ومن هذا المُنطلق يتم الاستناد إليه سواء من قِبل المُهتمين بالبيع أو الشراء على حد سواء.

دودج 2015 مستعمل بالسعودية

شراء دودج 2015 مستعملة

يستفيد المُعلنون من تطبيق مستعمل وجديد بالأخص وهو يتسم بالنمو الملحوظ بعدد المُستخدمين والزائرين، ومن المعروف كلما زاد العدد الذي يصل إليه الإعلان ترتفع احتمالية إتمام الصفقات بين الأشخاص، ومن جهة المُخطط للشراء فيجد أمام الكثير من الإعلانات بما يساعده في صنع قراره الشرائي.

شراء دودج 2015 مستعملة

هناك العلامات التجارية المُختلفة لكي تكون كل علامة بقسم مُنفصل، وهذا أدى لتسهيل عملية العثور على السيارة حسب الاحتياجات مع قابلية تخصيص النتائج في موديل مُعين، أي إذا كان الهدف دودج 2015 فيدخل الفرد لقسم الشركة الأمريكية وبعدها يُحدد الموديل، وتظهر له كافة السيارات المعروضة بواسطة المالكين.

قد يهتم أحدهم بشراء سيارة ذات ميزانية مُحددة على نحو مُسبق، وبذلك فالتطبيق يعرض السيارات بالأسعار ويُستخدم من أجل التعرف على متوسط الأسعار، ونعرض لكم السيارات بالسطور التالية.

صور دودج 2015 مستعملة

دودج تشارجر 2015 مستعملة للبيع

قام أحد المُعلنين بعرضها على تطبيق مستعمل وجديد، وتنضم سيارة دودج تشارجر 2015 إلى السيارات التي طرحتها العلامة الأمريكية، وتنعكس بعض جوانب التصميم على خارجيتها بوجود الخطوط البارزة على غطاء المحرك، كما أن هناك الشبك الأمامي بلون أسود، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد هنا دودج 2015 على محركها البنزين الذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أرفق المالك بيانات ممشى سيارته وهذا مع اهتمام شريحة ليست بالقليلة بالتعرف على ممشى خلال شراء السيارات من سوق المستعمل.

دودج تشارجر 2015 مستعملة للبيع

يؤثر الممشى في كثير من الأحيان في عامل السعر، وعندما تكون السيارة بممشى أقل فيرتفع سعرها لاحتمالية عدم الاستهلاك، وجاءت دودج تشارجر 2015 بممشى 330,000 كم.

شاهد أيضاً: دودج تشارجر 2021 R/T ثمانية سلندر اذا ناوي تشتريها مهم تشوف الفيديو

كم سعر دودج تشارجر 2015 مستعملة فل كامل؟

تحدث المالك عن بعض التجهيزات الموجودة بسيارته، ومن بينها كونها مُزودة بفتحة سقف مع دعم لخاصية الدخول الذكي بدون الحاجة لاستخدام المُفتاح، وبالدخول إليها فهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي، والمقاعد بخاصية التدفئة مع توفر مكيف هواء خلفي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر دودج تشارجر 2015 مستعملة

تستند السيارة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق من ضمن أنظمة الأمن والحماية، وبجانب مثبت للسرعة مع كاميرا خلفية لدعم مجال الرؤية للسائق، والسيارة بمحرك مُكون من عدد 6 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وفيما يرتبط بالممشى فهو 257,000 كم وسعرها 64,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

يُشير المالكون لوجود مساحة للتفاوض بما يعني أن السعر المذكور ليس السعر النهائي، ويتضح كلما كان المشتري على درجة أكبر من الجدية فتزداد رغبة البائع بحدوث التخفيض.

سعر دودج تشارجر 2015 مستعملة فل كامل

كم سعر دودج دورانجو 2015 مستعمل؟

تنضم إلى سيارات الصانع الأمريكي الموضوعة للبيع من جانب المالكين، وهذا الإعلان عن سيارة دودج دورانجو 2015، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهي ترتكز على عجلات بمقاس 20 بوصة مع وجود فتحة سقف، ومن حيث داخليتها فالمقاعد تدعم التدفئة والتهوئة، وبوجه عام فالداخلية تتسع لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد.

سعر دودج دورانجو 2015 مستعمل

أشار المُعلن لبعض وسائل الأمن من بينها الكاميرا الخلفية مع نظام مانع التصادم، ومن حيث محركها فهو يتكون من 8 أسطوانات، وعلى نفس النهج السابق أرفق بيانات ممشى دودج 2015 ضمن المعلومات المذكورة بإعلانه، وتكون السيارة بممشى 240,000 كم ويُمكن الحصول عليها بسعر 70,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: دودج تشالنجر الشبح الأسود التي تعد أشهر أسطورة في سباقات الشوارع الأمريكية تباع بـ 4 مليون ريال!

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة دودج في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل