انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستمر وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية بالكشف عن الموديلات الجديدة القادمة للسوق الصيني المحلي بشكل مبكر قبل التدشين الرسمي، وآخرهم بايك BJ40 والمعروفة في السوق الصيني باسم بكين BJ40.

وانطلق الجيل الأول من بايك BJ40 الصينية في عام 2014 وحظى بقبول جيد في الأسواق الصينية والعالمية، وتتوفر السيارة حالياً بفئتين، الأولى Luxury والثانية Honor، مع تزويدها بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 225 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر.

بايك BJ40 الجيل الثاني الجديد يظهر في تسريبات صينية مع اقتراب التدشين

ويقترن محرك الـ SUV بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي، وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 180 كم\س، ولكن هذه الأرقام ستتغير بالطبع مع الجيل الجديد.

بايك BJ40 الجيل الثاني الجديد يظهر في تسريبات صينية مع اقتراب التدشين 1

مواصفات الجيل الثاني الجديد

وسينطلق الجيل الثاني لبايك BJ40 بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو كما اعتدنا من معظم السيارات الصينية المزودة بمحركات البنزين، ولكن بمعدلات أداء محسنة مقارنة بالجيل السابق لرفع القوة إلى 241 حصان.

ويبدو أن مجموعة بايك طورت المحرك بالتعاون مع علامة Honeycomb Yichuang Technology Co التابعة لشركة جريت وول موتورز وفق بعض المصادر، كما كشفت الوزارة الصينية عن أبعاد السيارة وهي كالتالي: الطول 4790 مليمتر، والعرض 1940 مليمتر، والارتفاع 1895 مليمتر، وقاعدة العجلات 2760 مليمتر.

خارجية صندوقية

بايك BJ40 الجيل الثاني الجديد يظهر في تسريبات صينية مع اقتراب التدشين 2

هي سيارة عضلية بشكل صريح واستلمت لغة تصميم خارجية جديدة ولاسيما في المقدمة، مع احتفاظها بالشكل الصندوقي المميز، كما تحتفظ بمكانتها كسيارة قوية جاهزة لأقسى أنواع الدروب الوعرة، ومن التحديثات التي طرأت على السيارة هو استلامها لعتبات جانبية كهربائية لتسهيل الصعود للداخلية، وقررت مجموعة بايك إلغاء السقف القابل للفصل والمشابه لسيارة رانجلر.. ضمن تغييرات خارجية أخرى.

وستحصل السيارة على مجموعة تحديثات تقنية هامة للمقصورة ولاسيما لنظام المعلومات الترفيهية وأنظمة السلامة المتوفرة وجودة المواد المستخدمة، ولكن من المبكر التحدث عن هذه التحديثات للوقت الحالي.

جدير بالذكر أننا كتبنا تقاريراً مفصلة في الماضي عن سيارة بايك BJ40 وأبرز مواصفاتها ومميزاتها، وبإمكانكم الاطلاع على أحدهم في هذا الرابط.

بايك BJ40 الجيل الثاني الجديد يظهر في تسريبات صينية مع اقتراب التدشين 3

 

بايك BJ40 الجيل الثاني الجديد يظهر في تسريبات صينية مع اقتراب التدشين 4

المصدر: وزارة الصناعة الصينية

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل