انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد سيارة تويوتا كراون واحدة من أيقونات صناعة السيارات اليابانية للعلامة تويوتا، والتي لازالت منذ عام 1955 وحتى الآن تنافس وبقوة في جيلها الجديد 2023 والذي طُرح مؤخرًا داخل المملكة العربية السعودية، والمتوفر لدى وكيل العلامة تويوتا شركة عبداللطيف جميل للسيارات.. تويوتا كراون السيارة التاريخية المُلقبة بالكثير من الأسماء منها (التاج والوحش الياباني والملكة) مُتفردة بمزايا خارجية وداخلية تجعلها منافس شرس في مختلفة الأسواق.

أبرز تجهيزات تويوتا كراون ماجيستا الفئة الأعلى تجهيزًا 2023 في السعودية

تتوفر تويوتا كراون داخل السعودية في فئتين مختلفتين في التجهيزات والأسعار، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز التجهيزات في تويوتا كراون فئة ماجيستا موديل 2023، وسعر السيارة موديل 2023.

أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية 1

تويوتا كراون

مظهر خارجي جريئ: تأتي السيارة في تصميم فاخر وجريئ ع مقدمة أمامية هجومية ومميزة، ومصابيح أمامية نحيفة تعمل بتقنية LED مع 4 عدسات، والمرايا الجانبية كهربائية بالكامل مع إشارات انعطاف جانبية.

تصميم كروس أوفر جديد: يظهر بوضوح تصميم الكروس أوفر الجديد على السيارة في الخلف، بالإضافة إلى باب خلفي يأتي كهربائيًا، كما أن أبواب السيارة تعمل بتقنية الشفط.

حساسات وكاميرات محيطة: تويوتا كراون مزودة بحساسات أمامية وخلفية وكاميرات محيطة للسيارة بالكامل، وكاميرات محيطة 360 درجة.

أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية 2

اقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. “تويوتا كراون” سيارة التاج الأسطورية وأول سيدان في تاريخ تويوتا (تعرف على تاريخها الكامل منذ عام 1955)

فتحة سقف وارتفاع أكبر: تتوفر السيارة بفتحة سقف بانورامية، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 21 بوصة، وتأتي بارتفاع يبلغ 1,555 ملم ويختلف عن فئة بريميوم والذي يبلغ 1,540 ملم.

شعار التاج: نرى أن واجهة تويوتا كراون الجديدة تحمل شعار التاج الذي يميزها، بدلاً من شعار تويوتا المتعارف عليه، والذي عزز المظهر المتفرد للأسطورة اليابانية.

أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية 3

اللون الأسود المميز في ماجيستا: نرى بالتصميم الخارجي للسيارة شبك أمامي أسود بحجم كبير، وبدى مظهر السيارة في فئة ماجيستا أكثر جرأة بفضل اللون الأسود الذي يحتل مساحة كبيرة من غطاء المحرك، وخلفية السيارة كذلك.

أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية 4

اقرأ أيضًا: صور تويوتا كراون 2023 في السعودية: إليك ما يُميز الأيقونة اليابانية

مقصورة فخمة: تتسم السيارة بمقصورة فاخرة مع لمسات فخمة مثل إضاءة أرضية داخلية لتعزيز اللمسات الفخمة، ومقاعد من الجلد الفاخرة الأمامية منها بتحكم كهربائي في 8 وضعيات مع دعم التهوئة لمقعد السائق والراكب الأمامي فضلًا عن الذاكرة لمقعد السائق فقط، وستارة خلفية كهربائية، وفرشات أرضية من القماش، مع مكيف بتحكم أوتوماتيكي وفتحات تكييف خلفية.

داخلية متطورة: كذلك تحتوي كراون الجديدة على شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، مع مقود قيادة بكسوة من الجلد، مع شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد اوتو، مع نظام صوتي فاخر مكون من 11 سماعة، مع مكيف هواء أوتوماتيكي وفتحات تكييف خلفية، وخاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي، وشاحن لاسلكي للجوال، ومنفذ شحن USB مزدوج لمقاعد الصف الثاني.

أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية 5

محرك قوي: تعتمد كراون فئة ماجيستا على محرك هايبرد، مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.4 لتر، ينتج قوة قدرها 344 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 550 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، مع معدل استهلاك للوقود يبلغ 18 كم كل لتر.

أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية 6

اقرأ أيضًا: مقارنة فئات تويوتا كراون 2023 في السعودية (بريميوم VS ماجيستا)

سعر السيارة: تتوفر تويوتا كراون موديل 2023 الجديدة، فئة ماجيستا، بسعر يصل إلى 229,195 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: أكثر 10 سيارات تويوتا مبيعاً في السعودية #توب_تن

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل