المربع نت – أعلنت الخطوط الحديدية السعودية “سار”، عبر الحساب الرسمي على تويتر، عن التعاون مع “أوبر”، في إطلاق خدمة حجز رحلات سيارات “أوبر” عبر موقع وتطبيقات “سار”، لتمكين المسافرين من حجز رحلاتهم من وإلى محطات “سار”، بما يضمن تحسين التجربة المُقدمة للركاب.

اقرأ أيضًا: “بالفيديو” مراحل تطور قطارات المملكة منذ عام 1948 حتى 2021

إطلاق خدمة حجز رحلات “أوبر” عبر تطبيقات “سار”

إطلاق خدمة حجز رحلات "أوبر" عبر تطبيقات "سار" 9

خدمة حجز “أوبر” عبر موقع وتطبيقات “سار”

ونشرت الخطوط الحديدية السعودية تغريدة لها عبر “تويتر”، قالت فيها: ” سار وأوبر تطلقان خدمة حجز رحلات أوبر عبر موقع وتطبيقات سار لتمكين المسافرين من حجز رحلاتهم من وإلى محطات سار في مبادرة هي الأولى من نوعها عالمياً للربط بين خدمات حجز أوبر ومنصات الخطوط الحديدية”.

إطلاق خدمة حجز رحلات "أوبر" عبر تطبيقات "سار" 10

تعزيز مستوى خدمات نقل مسافري “سار” 

وأشارت “سار” إلى أن خدمة حجز رحلات أوبر عبر موقع وتطبيقات سار تعد الخدمة المُطلقة الأولى عالميًا في الربط بين خدمات حجز أوبر ومنصات الخطوط الحديدية، مما يساهم في تنقل المسافرين في المملكة بشكل أكثر سلاسة ومرونة وتعزيز مستوى خدمات نقل مسافري “سار” وإسهامها المباشر في توفير الوقت والجهد عليهم.

إطلاق خدمة حجز رحلات "أوبر" عبر تطبيقات "سار" 11

الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية

وصرح الرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية السعودية “سار” المهندس بشار بن خالد المالك، قائلًا: “تأتي هذه المبادرة النوعية امتداداً لسعينا المستمر في سار للارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية بسرعة ومرونة عبر بناء شراكات استراتيجية تكاملية وتبني أحدث الحلول التقنية تماشياً مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية”.

إطلاق خدمة حجز رحلات "أوبر" عبر تطبيقات "سار" 12

المصدر

(الخطوط الحديدية السعودية)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل