المربع نت – يحرص البعض على شراء سيارة بورش 2014 وهي بحالة مُستعملة، ويستدعي الأمر التوصل إلى مَن يمتلك السيارة ويهتم بعرضها ضمن إطار سيارات مستعملة للبيع، وهذا مع الاهتمام المُوجه ناحية سوق المستعمل خلال الآونة الأخيرة.

بورش 2014 مستعملة

تعتبر العلامة الألمانية من بين العلامات ذات الشهرة في صناعة السيارات، وعلى وجه الخصوص بتقديمها للإنتاج الفخم بالاستناد إلى تجهيزات ومواصفات تنعكس على جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وبالمرور بتوظيف التكنولوجيا الحديثة، وعلى الرغم من وجود السيارات الجديدة إلا أن البعض يجعل الأولوية لشراء المستعمل.

بورش 2014 مستعملة للبيع في السعودية مع عرض سعر باناميرا

بورش 2014 مستعملة

تبحث مجموعة من الأفراد عن بورش 2014 في سوق المستعمل، وهذا مع التخطيط للحصول عليها من قِبل المالكين لها ولديهم الرغبة في بيعها، وينتشر التعامل بين الأشخاص مع استخدام التطبيقات الإلكترونية لأجل إتمام الكثير من الصفقات، فيقوم كل مالك بوضع سيارته مع تحديد السعر المطلوب لامتلاكها مع نظام الدفع، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة التوصل لاقتناء توقيع الصانع الألماني مع بيان الأسعار.

بورش 2014 مستعملة للبيع

أين تجد بورش 2014 مستعملة؟

يعتبر من بين مزايا شراء السيارات المستعملة أن الفرد يُصبح أمام مجموعة من الاختيارات والبدائل، سواء بتناول العلامات التجارية أو بالموديلات فالأمر لا يقتصر فقط على بورش 2014 ولكن تدور الفكرة حول امتلاك الشخص للموديل الذي يجد به ما يبحث عنه، وبالوقت ذاته هناك أكثر من آلية يُمكن التوصل بها لمالكي السيارات الراغبين ببيعها.

بورش 2014 مستعملة للبيع في السعودية

يختار البعض الذهاب إلى التجمعات والمعارض التي تقوم بدورها في بيع السيارات، وهنا السؤال عن السيارة المنشودة والتعرف على مدى توفرها، أي على سبيل المثال فإذا كان الغرض امتلاك بورش 2014 فيتم السؤال عنها، وبالإضافة إلى الطريقة غير التقليدية وهي التي تتعلق بشبكة الإنترنت، من خلال التطبيقات والمواقع، وبالأخص مع اعتماد المالكين لعرض سياراتهم عن طريق ميزة الإعلان التي تصل بهم للشريحة الباحثة عن السيارات.

بورش 2014 مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة بورش 2014 مستعمل للبيع

يتبيّن مع مُتابعة أحدث أخبار الصانع الألماني أن بورش 2014 موجودة على تطبيق مستعمل وجديد، حيث وجود الأقسام المُتنوعة بما يشمل غالبية الشركات المُنتجة للسيارات على مستوى العالم، وفي هذه النقطة يستفيد كل مُخطط للشراء عبر وضع قائمة من المواصفات حسب الاحتياج، وعلى سبيل المثال قد يقوم أحدهم لشراء سيارة من سيارات للبيع مستعملة بهدف الاستخدام العائلي، ولذلك يأتي من ضمن الأولويات عدد المقاعد ويسير على نفس النهج سائر التجهيزات.

سيارة بورش 2014 مستعملة للبيع

تأتي الخطوة الثانية بعد التوصل للمواصفات فيتم الانتقال لمرحلة الانتقاء من بين إعلانات السيارات، ومن الواضح أن تطبيق مستعمل وجديد يطرح الإعلان المُباشر بدون رسوم إعلانية، ولذلك كان من السهل معرفة مَن يمتلك بورش 2014 عبر قسم الصانع الألماني، وباختيار موديل 2014 من بين الموديلات الموجودة.

سيارة بورش 2014 مستعملة للبيع في السعودية

كم سعر بورش 2014 مستعملة في السعودية؟

يندرج نمط اقتناء المستعمل من بين الأنماط المساعدة على تخفيض الأسعار، وهذا لا يعني وجود الأعطال بالضرورة ولكن من المُتعارف عليه انخفاض السعر مادام تم استعمال السيارة قبل الانتقال للمالك الجديد، وفي جانب سعر بورش 2014 فهو يُحدد بواسطة مالكها الحالي بما يُشار إليه في المعلومات المذكورة بالإعلان على تطبيق مستعمل وجديد.

سعر بورش 2014 مستعملة في السعودية

تساهم فئة السيارة المعروضة للبيع في تحديد سعرها إذا كانت العلامة قد طرحت الفئات المُختلفة لنفس السيارة، وفي هذه النقطة على وجه التحديد فالفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، ويختار الأفراد الفئة التي تحمل المواصفات التي تتماشى معهم مع وضع السعر في الاعتبار، ولذلك يُقارن المُخطط للشراء خصائص ومزايا السيارة مع سعرها، وجاءت سيارة بورش باناميرا 2014 بسعر يبدأ من 115,000 ريال سعودي.

سيارة بورش باناميرا 2014 مستعملة للبيع

بورش باناميرا 2014 مستعملة للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض سيارته على تطبيق مستعمل وجديد، وتحدث حول بعض التجهيزات الموجودة بسيارته وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بخاصية الطي على نحو أوتوماتيكي وبخاصية التعتيم، كما تتزود بورش باناميرا 2014 بفتحة سقف مع جناح بوجود زر للتحكم.

شاهد أيضاً: أكثر 10 سيارات SUV مبيعاً من الربع الأول 2023 في السعودية

تدعم السيارة الدخول الذكي بدون المُفتاح، وفي داخليتها المقاعد بخاصية التدفئة والتهوئة، مع مُلاحظة توفر مكيف الهواء بتحكم مُنفصل لكل مقعد، وشاشة تعمل باللمس بوظائف مُتعددة، والسيارة بمحرك تنفس طبيعي مُكون من عدد 6 أسطوانات، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، وهي بممشى 91,000 كم وسعرها 115,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

بورش باناميرا 2014 مستعملة للبيع

بورش باناميرا 2014 مستعمل للبيع بسعر 130,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل وجديد، وهذه الفائدة التي تمت الإشارة لها بشكل مُسبق بوجود الثراء بالمحتوى الإعلاني لكي يتم الإعلان عن نفس السيارة لدى أكثر من مالك، ويختلف سعر بورش باناميرا 2014 في هذه الحالة وفقاً لما أوضحه المُعلن، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك شعار الشركة الألمانية يتوسط المُقدمة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر بورش باناميرا 2014 مستعملة للبيع

يشترك الممشى في بعض الأحيان في سعر بورش 2014، وكلما كان الممشى كبيراً فينعكس بالغالب بانخفاض السعر عبر اعتباره يُعبر عن معدل الاستهلاك، ولذلك يهتم المالكون بالإشارة لممشى ضمن البيانات المعروضة بإعلانهم، وجاءت في هذا الصدد بورش باناميرا 2014 مستعملة بممشى 200,000 كم وسعرها 130,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو xm الجديدة 2023: ماهو محركها؟ مع عرض المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل