تويوتا تاكوما 2016 تأتي بمحرك V6 وقوة 270 حصاناً "تقرير ومواصفات" Toyota Tacoma 3

iconsالمربع نت – قامت تويوتا وبشكل رسمي بالكشف عن سيارتها من الجيل الجديد من البيك أب تويوتا تاكوما 2016، وقد احتوت على تصميم تطوري وحديث تقدمه تويوتا لطرازها ، وبمنظومة الدفع الرباعي القوية والمحدثة قالت تويوتا انها اعادة تصميم تاكوما، ويمكننا أن نلاحظ من حيث التصميم انها حصلت على تصميم عريض ومندفع ، وبإضافة شبك كبير الحجم يتوسطه شعار تويوتا بشكل كبير.

يبدو أن شركة تويوتا لا تفطر في التقاليد للأفضل او للأسوأ، من خلال طرحها لنموذجا الجديد الذي يحمل اسم تاكوما 2016 الجديد الذي لم يلقى استحسانا من طرف المحللين في معرض ديترويت للسيارات.

تويوتا تاكوما 2016 تأتي بمحرك V6 وقوة 270 حصاناً "تقرير ومواصفات" Toyota Tacoma 4

ورغم التحسينات التي ظهرت على مستوى تصميم هيكل الشاحنة و تزويدها بناقل حركة ست سرعات افضل من ناقلي اربعة او خمس سرعات، الا ان تكنولوجيا السلامة لم يتم التطرق اليها بشكل جيد من طرف الشركة المصنعة، و يظهر ذلك من خلال الابواب التي تفتقر للصلابة الكافية و انخفاض كبير في المواد الداخلية، وهذا هو السبب المباشر لانخفاض سعرها ونحن نظن ان الشركة تستهدف من خلال هذا النموذج الطبقة المحدودة الدخل.

العديد من المحللين لم يخفوا قلقهم من تلقي شكاوي عن التأمينات كما حصل مع نماذج كورولا وكامري ولكن الى حد الان لم يتم تسجيل اي شكوى بسبب ان تيوتا لا تزال تحكم سيطرتها على شاحنات الفشة الصغيرة.

ويظهر الجيل الجديد كلياً من تاكوما وقد حصل على تصميم رياضي شرس، يتضمن شبكاً أمامياً جديداً ومصابيح LED أمامية بتصميم مميز، كما حصل بيك اب تويوتا الجديد على غطاء محرك منحوت وأجزاء عديدة مصنوعة من الكروم.

أما القوة فهي تنتج من محرك تويوتا المكون من 6 أسطوانات بسعة 4.0 لتر سينتج قوة 270 حصان صافي, وتحاول تويوتا منافسة كل من شيفروليه كولورادو وجي ام سي كانيون.

شاهد تقرير عن تويوتا تاكوما 2016:

Toyota_Tacoma_Live02 Toyota_Tacoma_Live03 Toyota_Tacoma_Live04 Toyota_Tacoma_Live05 Toyota_Tacoma_Live06 Toyota_Tacoma_Live07 Toyota_Tacoma_Live08 Toyota_Tacoma_Live09 Toyota_Tacoma_Live10 Toyota_Tacoma_Live11

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة