انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن فولكس واجن جادة حيال طرح نسخة كهربائية بالكامل لموديل بيتل الأيقوني.. وقد رأينا السيارة بالفعل بتصميم رقمي في فيلم الرسوم المتحركة Miraculous: Ladybug & Cat Noir، والآن ظهرت السيارة على أرض الواقع في باريس.

وظهرت السيارة الظريفة أثناء ركنها بجانب موقع مخصص للاحتفال بأفلام Miraculous .. وتبدو السيارة الواقعية مشابهة تماماً للنسخة الرقمية ذات التصميم ثلاثي الأبعاد والتي رأيناها في ملصقات الفيلم، بشكل خارجي مشابه للخنفساء، وأبعاد خارجية مبالغ فيها وتصميم كرتوني لطيف.

فولكس واجن بيتل قد تحصل على نسخة كهربائية جديدة بنفس التصميم الكلاسيكي الشهير 1

كما نرى التصميم الخلفي للسيارة لأول مرة، والمشابه تماماً للإصدارات الحديثة من بيتل، والتي صنعتها فولكس واجن بين أعوام 1997 و2011 بمصابيح خلفية دائرية وجناح خلفي مدمج في السيارة بشكل أنيق.

سيارة استعراضية، فهل سنرى موديلاً إنتاجياً لها؟ 

ويبدو أن هذه هي نسخة استعراضية للوقت الحالي بدون داخلية أو مكونات ميكانيكية، ولا تبدو قادرة على التحرك بنفسها في الطرق، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن فولكس واجن جادة بالفعل حيال طرح موديل إنتاجي مبني على السيارة، بنفس حجم موديل بيتل الأصلي الذي توقف إنتاجه في عام 2019.

وقد تحمل السيارة الجديدة اسم ID.Bug، وستشارك منصتها الكهربائية مع عائلة سيارات ID الجديدة لعلامة فولكس واجن، ونتطلع لمعرفة المزيد عن السيارة الجديدة قريباً.

فولكس واجن بيتل قد تحصل على نسخة كهربائية جديدة بنفس التصميم الكلاسيكي الشهير 2 فولكس واجن بيتل قد تحصل على نسخة كهربائية جديدة بنفس التصميم الكلاسيكي الشهير 3 فولكس واجن بيتل قد تحصل على نسخة كهربائية جديدة بنفس التصميم الكلاسيكي الشهير 4

المصدر: Paris Videostars

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل