انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالكاد مضت أشهر معدودة على انطلاق تويوتا كراون الجديدة كلياً والموجهة للأسواق العالمية، قبل مسارعة شركات التعديل اليابانية بوضع يدها على الموديل الجديد، وأبرزهم شركة Tom’s، والتي أجرت بعض التعديلات الجمالية والميكانيكية الفريدة لكراون.

أهم التحديثات الخارجية 

تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان

تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 1

وأضافت الشركة جناحاً أمامياً سميكاً على المقدمة، مع مشتت هواء خلفي رياضي جديد، وأنابيب عادم رباعية وجناح خلفي كبير، وهي كلها إضافات تهدف لمنح السيارة مظهراً أكثر شراسة وعدوانية.

كما قررت شركة Tom’s تغيير العجلات ووضع جنوط خاصة جديدة قياس 21 بلون أسود مصقول ضمن خيارات أخرى، وتوفر الشركة كذلك تغيير المكابح وإضافة مكابح بريمبو جديدة عالية الأداء.

تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 2

بداية عالمية جديدة

ويمثل الجيل الجديد لتويوتا كراون الانطلاقة الحقيقية للسيارة في الأسواق العالمية، إذ تنوي تويوتا بيعها في أكثر من 40 دولة ومنطقة حول العالم، وتابعنا معكم وصولها مؤخراً في السوق السعودي بفئتين رئيسيتين ومزايا رائعة، وتتوقع تويوتا بيع 200 ألف نسخة منها سنوياً حول العالم بداية من 2024.

وستتوفر سيارة كراون بأربعة تصاميم مختلفة، بما يشمل كراون كروس اوفر وسيدان وسبورت وواجن، وستتوفر جميع السيارات بمحركات هايبرد عادية أو محركات هايبرد قابلة للشحن بالقابس الكهربائي، مع أنظمة دفع كلي.

تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 3 تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 4 تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 5 تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 6 تويوتا كراون 2023 تحصل على أول تعديلات خارجية جريئة في اليابان 7

المصدر: Tom’s 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل شهرين
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 5 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل