شيفروليه ايكوينوكس تحصل على تصميم عضلي جديد كلياً في الصين لموديل 2024 7

المربع نت – حصلت شيفروليه ايكوينوكس على إعادة تصميم شاملة في الصين لمنحها مظهراً أكثر تشويقاً وإثارة مقارنة بالموديل العالمي.. وكشفت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن الكروس اوفر الجديدة قبل التدشين الرسمي لها.

ما الذي يميز الموديل الجديد؟

شيفروليه ايكوينوكس تحصل على تصميم عضلي جديد كلياً في الصين لموديل 2024 8

وعلى الفور نلاحظ التصميم الأكثر وعورة وعنفوانية لسيارة ايكوينوكس الصينية الجديدة، بفضل المقدمة الرأسية والشبك الأمامي البارز مع مصابيح أمامية منقسمة تذكرنا بسيارات شيفروليه بليزر وتراكس.

شيفروليه ايكوينوكس تحصل على تصميم عضلي جديد كلياً في الصين لموديل 2024 9

بالنسبة للجوانب فيمكن ملاحظة أقواس العجلات المربعة العضلية والمغطاة بدعامات بلاستيكية، مع خطوط منحوتة بشكل جذاب للهيكل الخارجي.. أما الخلفية فتصميمها هادئ بالمقارنة مع باقي جوانب السيارة، مع مصابيح خلفية بتصميم L، ومصد خلفي عادي الشكل.

بالنسبة للأبعاد فيبلغ طول السيارة 4,653 مليمتر وعرضها 1902 مليمتر وارتفاعها 1710 مليمتر، ما يجعلها أطول بمليمتر واحد من ايكوينوكس العالمية.

المحرك والأداء

وتستمد ايكوينوكس 2024 الصينية الجديدة طاقتها من محرك 1.5 لتر تيربو بقوة 173 حصان، ما يسمح للسيارة بالوصول لسرعة قصوى 190 كم\س.

جدير بالذكر أن شيفروليه تستعد لطرح نسخة كهربائية صافية لموديل ايكوينوكس خلال الأشهر القادمة بلغة تصميم فريدة ومختلفة كلياً عن ايكوينوكس الحالية ونفس منصة أولتيوم التي تدعم جميع موديلات جنرال موتورز الكهربائية مثل جي ام سي همر وغيرها.

شيفروليه ايكوينوكس تحصل على تصميم عضلي جديد كلياً في الصين لموديل 2024 10

المصدر: وزارة الصناعة الصينية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة