المربع نت – سر الإعجاب الأول بسيارات ميني، يرجع إلى التصاميم المميزة للسيارة، وهي أغلب الأسباب التي قد تدفعك إلى شراء ميني كونتري مان، الكروس أوفر الوحيد من العلامة البريطانية.

لغة التصميم الفريدة

لغة تصميم سيارات ميني كوبر من أكبر أسباب جذب الناس لشراء السيارة، وميني كونتري مان تتبع نفس النهج؛ فتمتاز بأشكالها الدائرية في المصابيح والشاشات وحتى خطوط التصميم من الخارج تبدو معوجة، والشكل العام يمتاز بالتوجه نحو الكلاسكسية والأناقة، بخلاف الهيئة الجريئة التي تتبعها بها لغة تصميم السيارات المعاصرة.

5 أسباب تدفعك لشراء سيارة ميني كونتري مان 2023

المواد الراقية في الداخلية

من الفئة الأساسية، وبحكم أن المصنع بريطاني، من الطبيعي أن تجد المواد عالية الجودة والتحمل في داخلية كونتري مان، ولديك الكثير من مستويات الترقيات لأسطح المقاعد من القماش والجلد ومواد راقية شبيهة بالجلد والجلد الفاخر.

اقرأ: مزايا التصميم الفريدة في سيارات ميني البريطانية

فئة جون كوبر وركس

5 أسباب تدفعك لشراء سيارة ميني كونتري مان 2023 5

فئة جون كوبر وركس متوفرة من كونتري مان بمحرك أقوى، 306 حصان، والكثير من التجهيزات الرياضية التي تكسب السيارة متعة أداء عالية منها نظام تعليق متكيف ومكابح أقوى ومقاعد رياضية داعمة مع الكثير من الجمالية الرياضية في التصميم.

اقرأ: أنواع ميني JCW “جون كوبر ووركس” في السعودية وأبرز المميزات

وسائل التحكم سهلة الاستخدام

5 أسباب تدفعك لشراء سيارة ميني كونتري مان 2023 6

أزرار التحكم الكبيرة سهلة الاستخدام سمة تعرف بها سيارات ميني بشكل عام، فتجد بالمنطقة أسفل الشاشة أزرار تعمل بالرفع والخفض للتحكم في وظائف ووضعيات القيادة، مع زر التشغيل الأحمر المميز لتشغيل وإيقاف المحرك، في حين تجد أزرار دوارة للتحكم في درجة المكيف.

نظام الصوت من هارمن كاردون

5 أسباب تدفعك لشراء سيارة ميني كونتري مان 2023 7

أحد أهم مزايا سيارة ميني هو نظام الصوت المطور من الشركة البارعة في مجال الصوتيات وتطوير سماعات السيارات هارمن كاردون، وإن كان ليس من التجهيزات الأساسية، فإنه يغير التجربة الصوتية بدرجة كبيرة، بسبب حجم السيارة التي تنتمي إلى الفئة تحت المدمجة بطول 4.2 متر.

من هو وكيل سيارات ميني في السعودية؟

شركة محمد ناغي يوسف للسيارات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل