المربع نت – شيفروليه سيلفرادو هي الفئة الأعلى سعرا من البيك اب في السعودية، متوفرة من خلال الوكيل شركة الجميح للسيارات، ولقد جُهزت لتجمع بين الأداء العالي ومزايا الراحة والتكنولوجيا في الداخل.

الأداء

أبرز ترقيات شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري 2023 11

أبرز ترقيات شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري 2023

تأتي سيلفرادو هاي كونتري بالمحرك الأقوى، V8 سعة 6.2 لتر بقوة 402 وعزم دوران 642 نيوتن متر مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام الدفع الرباعي. نفس المحرك في سيلفرادو ZR2.

من الخيارات المتوفرة حزمة التعليق Z71 للطرق الوعرة التي يتضمن نظام تعليق للطرق الوعرة.

الخارجية

أبرز ترقيات شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري 2023 12

تتشارك سيلفرداو هاي كونتري مع بعض الفئات في مصابيح LED عالية الشدة مع حواف سوداء، ومصابيح LED للقيادة النهارية ورسوم متحركة بيضاء، في حين يميزها شبك Galvano الحصري مع لمسات Godric، ويتوفر لها درجات المساعدة على الصعود والنزول القابلة للسحب كهربائياً، وتأتي مع عجلات قياس 20 بوصة من الألومنيوم أو عجلات قياس 22 بوصة المتوفرة.

المقاعد

أبرز ترقيات شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري 2023 13

تأتي سيلفرادو هاي كونتري بأعلى تجهيزات الداخلية حيث تأتي المقاعد بأسطح جلد مثقب حصري وخياطة مميزة.

تتميز المقاعد الأمامية بميزة التهوية ويمكن تعديل مقعد السائق في 10 وضعيات كهربائيا. والمقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 6:4، ويتضمن ظهر المقاعد حيز تخزين، ومسند الذراع الخلفي به حاملات أكواب.

التكنولوجيا ومزايا الراحة

أبرز ترقيات شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري 2023 14

نظام المعلومات والترفيه يأتي بشاشة 13.4 بوصة تعمل باللمس مع ميزة الاقتران اللاسلكي بالهاتف عبر أندرويد أوتو وآبل كاربلاي. وشاشة السائق 12.3 بوصة قابلة للتخصيص؛ نفس شاشة المعلومات والترفيه وشاشة السائق موجودة في سيلفرادو ستاندر، في حين يميز هاي كونتري وبعض الفئات العليا نظام الصوت من بوز.

تأتي هاي كونتري مع مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق وشاحن جوال لاسلكي، وهي ميزات ليست حصرية على هذه الفئة وتتواجد في فئات أقل أيضا.

الأمان

أبرز ترقيات شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري 2023 15

من مزايا الأمان ومساعدة السائق في شيفروليه سيلفرادو هاي كونتري نظام مثبت السرعة ومساعد الإضاءة العالية وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية للسيارات والمشاة ومؤشر المسافة اللاحقة والتنبيه من التصادم الأمامي ومساعد البقاء في المسار مع التنبيه من المغادرة وتنبيه المنطقة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية عند الركن ومساعد الركن الأمامي والخلفي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل