المربع نت – تكشف منظمة جي دي باور عن العديد من الإحصائيات المتعلقة بالسيارات سنوياً من حيث السيارات الأفضل تقييماً والأكثر اعتمادية، بالإضافة إلى أقل شركات السيارات اعتمادية في الولايات المتحدة وهي التي سوف نتطرق إليها اليوم.

تعتمد إحصائيات جي دي باور لأقل السيارات اعتمادية في الولايات المتحدة على دراسة يتم إجراؤها بالتعاون مع ملاك السيارات، حيث يتم التواصل مع الآلاف من ملاك السيارات كل عام للحصول على أراءهم في السيارات، بشرط أن يكون مالك السيارة الأول من المصنع وقد مرة على امتلاك هذه السيارة ثلاثة سنوات.

أقل 10 شركات سيارات اعتمادية في الولايات المتحدة لعام 2023

10/10 فولفو

فولفو

تبدأ قائمة أقل السيارات اعتمادية في الولايات المتحدة مع شركة فولفو الشهيرة بأنظمة الأمن والسلامة المتقدمة مع أنظمة الراحة الفريدة، ولكن يبدو أنها لم تتمكن من الحصول على تقييم عالي في قدرات الاعتمادية بحصولها على 215 نقطة فقط، حيث يعد المتوسط المثالي لصناعة السيارات عند 186 نقطة.

9/10 فولكس واجن

فولكس واجن

في المرتبة التاسعة نرى العلامة الألمانية الشهيرة فولكس واجن بعد حصولها على تقييم 2016 نقطة، والتي تمثل 216 مشكلة لكل 100 سيارة تم بيعها من العلامة الألمانية وفقاً للإحصائيات المقدمة من جي دي باور، وتكمن المشكلة في الطرازات الجديدة المقدمة من فولكس واجن مثل أطلس على عكس باقي الطرازات القديمة التي تميزت بتقييم مرتفع مثل باسات.

8/10 كرايسلر

كرايسلر

حصلت كرايسلر على المرتبة الثامنة بسبب بعض المشكلات المتعلقة بالاعتمادية في طراز باسيفيكا الجديد، ولكن يحتفظ طراز 300 الذي سوف يتوقف إنتاجه بنهاية العام الحالي على تقييم مرتفع مما ساعد على تعزيز مكانة العلامة الأمريكية قليلاً في القائمة، لتحصل على 226 نقطة.

7/10 جاكوار

جاكوار

تأتي جاكوار في المرتبة السابعة بعد حصولها على 229 نقطة في تقييم جي دي باور، بسبب العديد من المشكلات المتعلقة بطرازات العلامة الإنجليزية الشهيرة.

6/10 مرسيدس بنز

مرسيدس بنز

اشتهرت مرسيدس بنز بالقدرات الاعتمادية الفريدة بفضل جودة الإنتاج المرتفعة للغاية، ولكن حصلت العلامة الألمانية على 240 نقطة بسبب بعض المشكلات التي تسببت باستدعاء العديد من الطرازات وخاصة مع الجيل السابق من إي كلاس.

5/10 تيسلا

تيسلا

تعد هذه المرة الأولى التي نرى بها تيسلا في قائمة جي دي باور، والتي جاءت في المرتبة الخامسة بعد تحقيق 242 نقطة بسبب بعض المشكلات المتعلقة بمراقبة الجودة كما تشير التقارير العالمية.

4/10 فورد

فورد

في السنوات الأخيرة شهدنا العديد من المشكلات التي واجهت شركة فورد الأمريكية المتعلقة بانخفاض الأرباح خاصة مع الانتقال الكبير للسيارات الكهربائية لتتمكن من منافسة العلامات الكهربائية الجديدة، مما ساهم في خفض تقييم العلامة الأمريكية في تصنيف جي دي باور للسيارات الاعتمادية لتسجل 249 نقطة.

3/10 اودي

اودي

تشتهر اودي بالسيارات الفاخرة عالية الجودة، ولكن وفقاً لدراسة جي دي باور حصلت العلامة الألمانية الشهيرة على المرتبة الثالثة في أقل السيارات اعتمادية بالولايات المتحدة، بعد حصولها على 252 نقطة.

2/10 لينكولن

لينكولين

واجهت سيارات لينكولن العديد من حملات الاستدعاء المختلفة خلال الأعوام الماضية في الولايات المتحدة مما ساهم في خفض مستويات الاعتمادية للعلامة الأمريكية الشهيرة، لتحصل على 259 نقطة.

1/10 لاندروفر

لاندروفر

تأتي لاندروفر في المرتبة الأولى كأقل سيارة اعتمادية في الولايات المتحدة وفقاً لإحصائيات جي دي باور بعد حصولها على 273 نقطة.

ما هي أكثر العلامات التجارية اعتمادية في عام 2023؟

تشير باقي إحصائيات جي دي باور للاعتمادية أن العلامة اليابانية لكزس تتصدر القائمة كأفضل شركة تقدم سيارات اعتمادية بالولايات المتحدة بعد حصولها على 133 نقطة، ويليها في المرتبة الثانية شركة جينيسيس بعد حصولها على 144 نقطة، وفي المرتبة الثالثة كيا بحصولها على 152 نقطة.

جي دي باور 2023

شاهد أيضاً:

المصدر: JD Power

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل