المربع نت – يبحث البعض عن مواصفات فورد تيريتوري 2023 بكونها من ضمن السيارات المطروحة من الصانع الأمريكي، ويتضح في هذه النقطة أن المواصفات مُختلفة نظراً لوجود 3 فئات من السيارة، وبما جعل أيضاً الأسعار مُتنوعة حسب الفئة.

ما هي مواصفات فورد تيريتوري 2023؟

تجذب سيارات الاس يو في اهتمام شريحة ليست بالقليلة من مُتابعي أخبار السيارات، وعلى وجه الخصوص مع تناول السيارات الحديثة التي تطرحها العلامات التجارية على مستوى العالم، وقدمت علامة فورد الأمريكية فورد تيريتوري 2023 بالاستناد إلى عدة تجهيزات يُمكن ملاحظتها، سواء على مستوى جوانب خارجية أو داخلية السيارة.

مواصفات فورد تيريتوري 2023 واكتشاف فئات وأسعار السيارة

مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2023

ترغب مجموعة من الأشخاص أن تتعرف على مواصفات فورد تيريتوري 2023، والتي تتوفر بإمكانية الشراء بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ويتبيّن أن المواصفات ليست واحدة نظراً لوجود 3 فئات مُختلفة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أبرز التجهيزات مع الإشارة لأسعار وفئات السيارة.

مواصفات فورد تيريتوري 2023 بالسعودية

مواصفات فورد تيريتوري 2023 من حيث التصميم الخارجي

تنعكس لمسات الصانع الأمريكي على خارجية السيارة، كما تجدر الإشارة قبل الحديث عن مواصفات فورد تيريتوري 2023 أن الاختلافات بين الفئات تنطبق في جوانب معينة على مستوى التصميم الخارجي، ويبدأ الأمر بالنظر إلى الواجهة الأمامية ومشاهدة الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار فورد.

مواصفات فورد تيريتوري 2023

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وبالإضافة إلى وجود مصابيح ضباب أمامية ضمن الأشياء التي تستند عليها السيارة في خارجيتها، كما أن هناك التوظيف للخطوط على غطاء المحرك ضمن عناصر التصميم، وهو ما يحدث أيضاً على جانبي السيارة حيث استخدام الخطوط الانسيابية.

خارجية فورد تيريتوري 2023

تجهيزات خارجية أخرى في فورد تيريتوري 2023

إن مواصفات فورد تيريتوري 2023 مُختلفة عند ذكر العجلات التي ترتكز عليها السيارة، بوجود عجلات معدنية بمقاس 18 أو 19 بوصة حسب الفئة التي يختارها الشخص، وبالانتقال للمرآة الجانبية فتكون بقابلية الطي يدوياً أو على نحو أوتوماتيكي ولزيادة التحديد فيُصبح الضبط اليدوي لفئتي” أمبيانتي و ترند”، على أن تكون الفئة العليا ” تايتينيوم” بضبط أوتوماتيكي.

تجهيزات خارجية فورد تيريتوري 2023

تتشابه المصابيح الخلفية مع المصابيح الأمامية بنفس التقنية أي “LED”، ومن الجهة الخلفية يُمكن مُلاحظة أن هناك الجناح الخلفي ومصباح التوقف من بين الأمور التي حرصت على وضعها الشركة الأمريكية بالسيارة، وفيما يخص مقابض الأبواب فتُصبح بلون السيارة أو من الكروم، وجاءت سيارة فورد تيريتوري 2023 بأبعاد نعرضها على النحو التالي:

تصميم خارجية فورد تيريتوري 2023

  • الطول: 4,630 مم.
  • العرض: 1,935 مم.
  • الارتفاع: 1,706 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,726 مم.

أبعاد سيارة فورد تيريتوري 2023

كيف تبدو مواصفات فورد تيريتوري 2023 من الداخل؟

تسير الداخلية على نفس الطريق الخارجية بوجود انعكاس بصمة العلامة الأمريكية سواء بالمواد المُستخدمة بالداخلية، أو بالاستناد لبعض التقنيات والوسائل التكنولوجية لدعم جوانب الرفاهية، وتجدر الإشارة قد تتزود السيارة بفتحة سقف وفقاً للفئة، ومن حيث الداخلية فهي تتسع لعدد 5 مقاعد والمقاعد مُغطاة من الجلد أو من الفينيل، فكما تمت الإشارة اختلاف الفئات يؤدي لتنوع مواصفات فورد تيريتوري 2023 من فئة لأخرى.

مواصفات فورد تيريتوري 2023 من الداخل

تتوفر المساند للرأس بالمقاعد الأمامية مع قابلية الضبط في اتجاهين، كما يأتي المقعد الخلفي بتقسيم بنسبة 40/60 مع خاصية الغلق لباب السائق على نحو أوتومايكي، وفيما يتعلق بالفئة العُليا فهي مُزودة بمنصة شحن لاسلكي من أجل استخدامها مع الأجهزة المُتوافقة، مع إمكانية رؤية الإضاءة المُحيطية ضمن مواصفات فورد تيريتوري 2023 من الداخل.

مواصفات داخلية فورد تيريتوري 2023

تجهيزات داخلية أخرى في فورد تيريتوري 2023

تستند السيارة لوسائل تدعم النظام الترفيهي والصوتي، ويبدأ الأمر بوجود شاشة لعرض النظام الترفيهي بدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو من خلال الاتصال اللاسلكي، وهذه الشاشة مقاسها 12 بوصة، مع شاشة العدادات لعرض بيانات القيادة ويكون مقاسها 7 بوصة.

تجهيزات داخلية فورد تيريتوري 2023

يتضح مع ذكر مواصفات فورد تيريتوري 2023 أن النظام الصوتي يختلف حسب الفئة المُختارة، ومع متابعة النظام الصوتي بفئتي ” أمبيانتي وترند” فهو مُكون من عدد 6 مكبرات للصوت، بينما تُصبح الفئة العُليا ” تايتينيوم” بعدد 8 مكبرات للصوت.

شاهد أيضاً: فورد توروس 2023 الجديدة كلياً.. نظرة على الفئات والمواصفات تعال شوفها #على_السريع

ما هو محرك سيارة فورد تيريتوري 2023؟

يهتم البعض بالتعرف على محركات السيارات الجديدة مع منظومة الدفع بوجه عام، وبتطبيق هذا التجهيز ضمن مواصفات فورد تيريتوري 2023 فالسيارة بمحرك تيربو مُكون من عدد 4 أسطوانات بسعة 1.8 لتر، وتنتج من خلاله قوة 190 حصان وبعزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص سعة الخزان الوقود فهي 60 لتر، على أن تُصبح صرفية الوقود 15.9كم/ لتر.

محرك سيارة فورد تيريتوري 2023

ما هي فئات فورد تيريتوري 2023؟

تحرص في بعض الأحيان الشركات المُنتجة للسيارات على طرح أكثر من فئة لنفس السيارة، وهذا يؤدي لوجود البدائل أمام الأشخاص عند القرار باقتناء السيارات، وكما ظهر بالسطور السابقة أن مواصفات فورد تيريتوري 2023 تختلف من فئة لأخرى، ويُمكن توضيح الفئات الثلاث على النحو التالي:

فئات فورد تيريتوري 2023

  • فئة أمبيانتي ” الفئة الأولى”
  • فئة ترند ” الفئة الثانية “
  • فئة تايتينيوم ” الفئة العُليا”

فئات وأسعار فورد تيريتوري 2023

كم سعر فورد تيريتوري 2023 في المملكة العربية السعودية؟

يتوفر إنتاج العلامة الأمريكية من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وبعد عرض مواصفات السيارة نُشير إلى فئات وأسعار فورد تيريتوري 2023 وفقاً لآخر تحديث ورد إلينا بالسطور التالية.

سعر فورد تيريتوري 2023 في المملكة العربية السعودية

  • سعر فورد تيريتوري 2023 فئة أمبيانتي هو: 100,625 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر فورد تيريتوري 2023 فئة ترند هو: 112,125 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر فورد تيريتوري 2023 فئة تايتينيوم هو: 127,075 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: فورد f150 تريمور 2023: تعرف على مواصفات البيك اب الأمريكية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تيريتوري 2023 نص فل لتنازل

قبل شهرين
غير محدد
حفر الباطن

تنازل بدون مقابل فورد تيريتوري

قبل 4 أيام
غير محدد
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل يومين
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل