, المربع نت

, المربع نتالمربع نت – تسعى شركة بورش الالمانية لصناعة السيارات لتلبية تطلعات المشترين من خلال طرحها لسيارة بورش 911 تارجا GTS 4 خلال مشاركتها في معرض ديترويت للسيارات، حيث لاقت السيارة تطلعات المشترين الذين يحببون القيادة في الهواء الطلق وبهذا تنجح النموذج الجديد من بورش في اول نقذ من طرف المحللين.

بورش كشفت ان سيارة 911 تارجا GTS 4 ستطرح للبيع في أواخر أبريل عام 2015، وذلك بتسعير تبدأ من 132800 دولار “مايقارب 505,000 الف ريال سعودي” بالإضافة الى التأمين بحوالي 995 دولار، كما ان القوة للمحرك تتراوح بين 424 حصانا و 325 رطل قدم من عزم الدوران موصول بقابض حركة من نوع PDK ذو السبع السرعات اوتوماتيكي او يدوي، فضلاً عن تزويد المحرك بعجلات 20 بوصة تصل سرعاتها القصوى الى 188 ميلاً في الساعة وتسجيل تسارع 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثانية.

, المربع نت

تارجا GTS4 يحتوي على نظام أداء عالي بسبب التصاميم التي تميز السيارة، ومصابيح أمامية من نوع Bi-Xenon، اما داخلياً فان تارجا 4 GTS فتحتوي على مقاعد سبورت بلاس مع طلاء أسود جزئياً.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

إشترك بالقائمة البريدية

احصل على اخبار و اسعار السيارات اول بأول

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً