, المربع نت

, المربع نتالمربع نت – في عالم تنمو فيه صناعة السيارات بشكل اكبر، تسعى كل الشركات الى تصميم نماذج قوية تتميز بقوة هيكلها، وهذا ما تفعله حالياً صانعة السيارات الامريكية شيفروليه اكبر الشركات المصنعة للشاحنات في الولايات المتحدة الامريكية، ومع انطلاق معرض ديترويت للسيارات فإن الشركة لم تفوت هذه الفرصة لتعرض اجدد نماذج الشاحنات الخاص بها تحت مسمى سلفرادو 2015.

النموذج الجديد من سيارة سيلفرادو الجديد من شيفروليه يأتي احادي اللون والذي يعطي انطباع تصميمي جميل على مستوى المصدات والمصبغة، مع ان النموذج الذي تم عرضه من سيلفرادو في معرض ديترويت يتميز باللون الاسود الخالص مع وجود لكنة الكروم على مستوى نهاية العجلات و مقابض الأبواب و المرايا الجانبية، فضلاً على وجود شعاع ضوئي على مستوى المصابيح الأمامية.

شركة شيفروليه المصنعة لنموذج سيلفرادو الجديد قالت انه تم توفير النموذج مع حزمتي TL والتي تميز باللون الأبيض و الاسود، وحزمة LTZأيضا بالألوان نفسها.

قبل اسبوع من الأن تم الكشف عن نموذج سيلفرادو الرياضية والتي تنتمي الى فئة الشاحنات الصغيرة وتأمل ادارة المبيعات الشركة ان تنجح في التربع على عرش هذه الفئة.

اسعار الحزمات تنحصر بين 1950 و 2950 دولار وذلك يتوقف على حسب النموذج حيث سيعلن التجار عن الاسعار النهائية لهذه الحزم ابتداء من هذا الشهر.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.