انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يعتبر الكثيرون كيا ستينجر من أفضل السيارات في تشكيلة سيارات كيا، حيث تتميز السيارة في كثير من الجوانب التي تبرر سعرها في السعودية من خلال كيا الجبر وكيل سيارات كيا، وفي السطور التالية نحاول تسليط الضوء على أكثر ما يعجبنا في السيارة.

نظام الدفع الكلي

أكثر ما أعجبنا في سيارة كيا ستينجر 2023 1

أكثر ما أعجبنا في سيارة كيا ستينجر 2023

كيا ستينجر 2023 متوفرة عند الوكيل في السعودية بمحرك 6 أسطوانات سعة 3.3 لتر بنزين توين تيربو بقوة 373 حصان وعزم دوران 510 نيوتن متر مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع خلفي أو كلي؛ مع أيهما تتمتع ستينجر بالتسارع والسرعة المرضية، غير أن الدفع الكلي يكسب ستينجر تماسكا وتحكما أفضل.

الباب الخلفي هاتشباك

أكثر ما أعجبنا في سيارة كيا ستينجر 2023 2

مع تصميم كيا ستينجر الديناميكي الذي يركز على الرياضية، قد يتفاجئ البعض أن الباب الخلفي الموصل لمساحة الأمتعة من نوع الهاتشباك، والفائدة العملية من هذا التصميم كبيرة حيث يوفر مساحة أمتعة كبيرة ويسهل من عملية تحميل الأمتعة، ناهيك عن أن فتحة الباب بتلك الطريقة تلائم الشخصية الرياضية للسيارة.

مكابح بريمبو عالية الجودة

أكثر ما أعجبنا في سيارة كيا ستينجر 2023 3

تأتي كيا ستينجر مع مكابح بريمبو عالية الجودة المتميزة باستجابة لحظية سلسة في أي موقف، وحسب الكثير من المراجعات المتاحة على الإنترنت، فإن فعلا كيا ستينجر تفوقت بشكل واضح على كثير من المنافسين في جودة واستجابة الكبح.

الجلوس في الصف الثاني

أكثر ما أعجبنا في سيارة كيا ستينجر 2023 4

يظل الجلوس في الصف الثاني في مثل فئة كيا ستينجر ضيقا، ويسع شخصين بالغين مع طفل، حيث أن المقعد الوسطي في الصف الثاني غير ملائم للكبار في المسافات الطويلة، ومع ذلك يجب الإشارة أن كيا ستينجر الأفضل في فئتها في مساحة الصف الثاني.

الراحة مع متعة القيادة

أكثر ما أعجبنا في سيارة كيا ستينجر 2023 5

كل شيء يساهم في متعة قيادة كيا ستينجر، من محركها القوي إلى نظام الدفع الخلفي أو الكلي إلى التصميم الديناميكي للجسم والإطارات ذات التماسك القوي على الطريق واستجابة القيادة العالية والمكابح القوية. وتحصل على كل ذلك بدون التضحية من الراحة المعتادة من سيارة سيدان، ومن ثم تلبي مدمني سيارات الأداء من الأدرينالين عند خوض السباقات على الحلبات، دون أن تقصر في دورها كسيارة مناسبة للمدينة والسفر.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل