المربع نت – تستعد كاديلاك للكشف عن النسخة الكهربائية والجديدة كلياً من اسكاليد لعام 2024، والتي أكدت العلامة الأمريكية الفاخرة عن إطلاقها في وقت لاحق من عام 2023 ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها كسيارة اختبارية في البداية قبل إطلاق النسخة الإنتاجية الأخيرة.

تصميم كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

في الوقت الحالي لم تكشف كاديلاك العديد من التفاصيل حول التصميم الخارجي لموديل اسكاليد IQ الكهربائي، باستثناء صورة تشويقية تكشف عن اسم السيارة فقط على هيكل السيارة، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تحصل على تصميم خارجي جديد كلياً يتناسب مع لغة تصميم السيارات الكهربائية للعلامة مثل ليريك الكهربائية الجديدة.

كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024: كل ما نعرفه عن الـ SUV الكهربائية الجديدة كلياً

كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

من المحتمل أن تحصل أيضاً على عجلات رياضية كبيرة بقياس 22 إنش، مع حجم متقارب من طراز اسكاليد الأساسي الذي يعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، بطول إجمالي يبلغ 211.9 إنش، وقاعدة عجلات 120.9 إنش مع عرض 81.1 إنش.

داخلية كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

تعد كاديلاك اسكاليد المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي المجهزة بالعديد من المواد الفاخرة و التقنيات المقدمة، حيث تحصل على مجموعة شاشات مجتمعة بقياس يبلغ نحو 38 إنش مع نظام صوتي فاخر مكون من 36 مكبراً للصوت.

كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

تشير التوقعات أن كاديلاك اسكاليد IQ سوف تحصل على شاشة عرض رقمية تمتد على لوحة القيادة بأكملها، بجانب العديد من التقنيات الأكثر تقدماً من طرازات اسكاليد الأساسية، مع أحدث أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والعديد من المواد الفاخرة بالداخلية.

محرك كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

قد تستفيد كاديلاك اسكاليد بحصولها على محرك كهربائي مماثل للمقدم في جي ام سي هامر الكهربائية والتي حصلت على 3 محركات كهربائية بقوة إجمالية 830 حصان، ليمنحها تسارع متوقع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في أقل من أربع ثوان لتصبح أسرع من نسخة اسكاليد V الفائقة، ولكن تعد هذه مجرد توقعات بالوقت الحالي.

كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

تشير التوقعات أن تحصل كاديلاك اسكاليد IQ على بطارية بسعة 205 كيلووات في الساعة، لتوفر مدى حركة يتراوح نحو 570 كيلومتر بالشحنة الواحدة، بجانب قدرات الشحن السريع بجهد 800 فولت للحصول على الكثير من مدى الحركة الكهربائية في خلال أقل وقت ممكن.

كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2024

شاهد أيضاً:

المصدر: Carbuzz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل