iconsالمربع نت – كشفت شركة فورد الأمريكية الآن عن سيارتها الاختبارية الجديدة فورد جي تي – Ford GT في معرض ديترويت للسيارات، وتعتبر هذه السيارة الاختبارية من أهم الطرازات التي تشارك في معرض ديترويت، حيث أنها تعيد اسم السيارة الرياضية الأسطورة فورد جي تي من جديد لتعود إلى خط الإنتاج في عام 2016 بعد أن غاب اسمها لمدة 10 سنوات.

وقد حصلت سيارة فورد جي تي الاختبارية تصميماً جذاباً يحافظ على هوية الجيل القديم من هذه السيارة الرياضة، كما أنه يوفر انسيابية عالية مع خطوط حادة وعصرية.

فورد جي تي الاختبارية تحصل على تصميم مثير ومحرك 6 سلندر ايكوبوست Ford GT

أما داخلية فورد جي تي الاختبارية فتم كسوتها بالكربون فايبر، وحصلت على مقعدين رياضيين يليقان بها لتبدوا وكأنها سيارة مخصصة للسباقات.

كما عمل مهندسو فورد بإتقان واحتراف في صنع هذه السيارة الاختبارية، حيث استخدموا الألمنيوم والكاربون فايبر في بناءها لكي يقللوا من وزنها بشكل كبير.

زودت فورد جي تي الاختبارية بمحرك وسطي V6 ايكوبوست مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان كما كان متوقعاً.

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

01-ford-gt-concept-detroit-1 02-ford-gt-concept-detroit-1 06-ford-gt-concept-detroit-1 10-ford-gt-concept-detroit-1 15-ford-gt-concept-detroit-1 16-ford-gt-concept-detroit-1 20-ford-gt-concept-detroit-1 24-ford-gt-concept-detroit-1 25-ford-gt-concept-detroit-1 26-ford-gt-concept-detroit-1 27-ford-gt-concept-detroit-1 40-ford-gt-concept-detroit-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل