انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهر الجيل الثالث والحالي من تويوتا لاندكروزر برادو في عام 2009، ومنذ الكشف الرسمي عنه للمرة الأولى حصلت لاندكروزر برادو على العديد من النسخ المحسنة المختلفة على مر الأعوام الماضية، والآن تشير بعض التقارير إلى استعدادات تويوتا لإطلاق جيل جديد كلياً من لاندكروزر برادو لعام 2025.

تصميم تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2025

تشير التوقعات الحالية أن الجيل الرابع من تويوتا لاندكروزر برادو سوف يحصل على قاعدة بناء جديدة كلياً تعتمد على منصة مخصصة لوضع جسد السيارة بشكل مستقل على الإطار للحصول على أفضل أداء رياضي ممكن على الطرق الوعرة مع قدرات سحب مذهلة وخلوص أرضي يتناسب مع القدرات الرياضية للجيل الجديد.

تويوتا لاندكروزر برادو 2025

تويوتا لاندكروزر برادو 2025

تعتمد الصور التخيلية الأولى للجيل الرابع والجديد كلياً من تويوتا لاندكروزر برادو على هيكل لكزس GX الجديدة كلياً، والتي تستخدم نفس منصة البناء التي من المتوقع أن تحصل عليها لاندكروزر برادو بالجيل الجديد.

تظهر الصور التخيلية مقدمة أمامية تتشابه كثيراً مع تصميم لاندكروزر الأساسية والتي من المتوقع أن تتشابه معها نسخة برادو، مع العديد من الخطوط التصميمية العضلية على جانبي السيارة وعجلات رياضية كبيرة، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نرى مصابيح LED منفصلة مع المزيد من الخطوط العضلية، وتعد هذه مجرد توقعات فقط.

تويوتا لاندكروزر برادو 2025

داخلية تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2025

بالنسبة للداخلية فإن التوقعات تشير أن الجيل الرابع من لاندكروزر برادو سوف يحصل على أحدث نظام معلومات ترفيهية متقدم من تويوتا، بجانب مجموعة كبيرة من الشاشات والتجهيزات الفاخرة والرياضية مع أنظمة مساعدة السائق المتقدمة للعلامة اليابانية، بالإضافة إلى العديد من المساحات التخزينية المتعددة.

محركات تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2025

تشير التوقعات أن الجيل الرابع سوف يحصل على محرك V6 بسعة 3.4 لتر توين تربو يولد قوة 349 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران، أو بنظام هجين لتعزيز الأداء ليصل إلى 437 حصان مع 790 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

تويوتا لاندكروزر برادو 2025

من المتوقع أن تكشف تويوتا عن الجيل الرابع والجديد كلياً من لاندكروزر برادو في العام المقبل كموديل 2025، وسوف نوافيكم بكافة المعلومات الجديدة عن تويوتا لاندكروزر برادو فور توافرها.

تويوتا لاندكروزر برادو 2025

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل