انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة عالمياً، يتوجه الكثير للبحث حول سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية؛ حيث تتخطى أسعار الأسطورة اليابانية الـ 200 ألف ريال، فهي من أقوى وأفضل الإصدارات في تاريخ تويوتا.

سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة

ويبحث عن سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية، هؤلاء عاشقي المغامرات والقيادة في الطرق الوعرة بدون شك، حيث تُعد السيارة اليابانية بين أفضل السيارات المُخصصة للطرق الوعرة والتي يُطلق عليها لقب مفخرة الأرض.

سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية 1

وتتوفر سيارات تويوتا في السعودية وبينهم لاندكروزر بأحدث الموديلات من خلال وكيلها الحصري والمحلي شركة عبداللطيف جميل.

وإذا كنت من الراغبين في امتلاك سيارة مستعملة، يُقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية، مع استعراض سعر أحدث موديل متوفر بالمملكة.

اقرأ أيضًا: تويوتا لاندكروزر 2023: كم سعرها؟ مع أبرز مواصفات السيارة

سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية 2

كيف ابحث عن سيارة مستعملة؟

إذا كنت ترغب في شراء  سيارة مستعملة بشكل عام، فهناك الكثير من معارض السيارات المستعملة على مستوى المملكة التي تطرح علامات مختلفة مستعملة وبالتقسيط في بعض الأحيان.

لكن الطريقة الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي، هي شراء شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، عبر تطبيقات البيع والشراء أون لاين.

ولحسن الحظ، يتوفر في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من تطبيقات السيارات المستعملة.

ومن بين أشهر تطبيقات السيارات المستعملة يوجد تطبيق مستعمل (جديد ومستعمل)، والذي تتخطى خدماته حدود السعودية؛ حيث يقدم خدمات البيع والشراء أونلاين في عدد من الدول العربية على رأسها مصر والإمارات.

وللبحث عن سيارة تويوتا لاندكروزر أو غيرها سيكون عليكم تحميل التطبيق والبدء في عملية البحث:

سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية

والآن نقدم لكم متوسط سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية وفقاً لأحدث إعلانات البيع عبر تطبيق مستعمل، وقد تختلف الأسعار وفقاً لمجموعة عوامل منها: موديل السيارة، وعدد الممشى، وحالة السيارة بشكل عام:

  • تويوتا لاندكروزر 2009 في الرياض بسعر 70 ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 2019 في الخرج بسعر 282 ريال سعودي للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 2010 في الدوادمى بسعر 60 ريال سعودي للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 2016 للبيع في عرعر بسعر 150 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 1995 في بريدة بسعر 12 ألف ريال سعودي للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 2002 في جدة بسعر 42 ألف ريال سعودي للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 1997 في الأحساء بسعر 30 ألف ريال سعودي للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • تويوتا لاندكروزر 2003-GXR في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي للإطلاع على مواصفات السيارة اليابانية كاملة والتواصل مع المالك من هنا

سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية 3

نصائح هامة عند شراء سيارات مستعملة في السعودية

والآن نقدم لكم مجموعة نصائح يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة ، وتشمل الأتي:

  • يجب في البداية إجراء بحث دقيق حول اسعار السيارات المستعملة بشكل عام؛ لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه حيث يضع الكثير من الملاك أسعار خرافية في بعض الأحيان.
  • من الأمور الهامة والحيوية، التأكد من فحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • يجب معرفة إذا كانت السيارة المستعملة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • استعين بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

سعر تويوتا لاندكروزر مستعملة في السعودية 4

اسعار سيارة تويوتا لاندكروزر 2023 في السعودية 

على جانب آخر، دعونا  نستعرض اسعار تويوتا لاندكروزر 2023 في السعودية لدى وكيلها الحصري شركة عبداللطيف جميل، والتي جاءت كالتالي:

تاريخ آخر تحديث للأسعار : 29 مايو, 2023

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
GX DSL242,880 ريال سعودي
GXR1251,160 ريال سعودي
GXR2 DSL266,455 ريال سعودي
GXR2269,100 ريال سعودي
GXR3 DSL291,870 ريال سعودي
GXR3298,310 ريال سعودي
GXR4 DSL303,945 ريال سعودي
GXR4310,385 ريال سعودي
GXR-V323,265 ريال سعودي
VX DSL357,190 ريال سعودي
VX364,090 ريال سعودي
VXR406,410 ريال سعودي
GR-S DSL407,445 ريال سعودي

أداء لاندكروزر المثالي على الطرق الوعرة

وفيما يخص أداء السيارة  اليابانية، فجاءت مزودة بخيارين للمحرك، الأول مكوناً من 6 أسطوانات مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر يولد قوة 409 حصان و650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

والخيار الثاني للمحرك نفسه مع اختلاف السعة التي تبلغ 3.3 لتر، ويولد قوة 302 حصان، مع عزم الدوران 700 نيوتن متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات مع خاصية التحكم اليدوي، مع نظام دفع رباعي مستمر بدبل خفيف وثقيل، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 110 لتر، بصرفية وقود تقدر بـ 10.1 كيلومتر لكل لتر.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن 2016 مستعملة: كيف تمتلك السيارة الألمانية بسعر رخيص؟

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل