“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 1

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت حلقة جديدة من حلقات برنامج “مايك المربع” والذي يهتم بعرض آراء العامة في الشارع من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، وطرح العديد من الأسئلة الكثيرة التي تدور في أذهاننا حول سوق السيارات بشكل عام، وإليكم تفاصيل الحلقة، وهي بعنوان “ سيارتك كاش ولا تمويل؟ ووش العرض اللي أخذته في تمويل السيارة؟”.

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 2

وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟

كاش ولا تمويل

في بداية الحلقة تم طرح سؤال “ ما نوع سيارتك الآن؟ وهل اشتريتها عن طريق الكاش ولا التمويل” على عدد من العامة في الشارع، وتنوعة السيارات ما بين (نيسان باترول وجي إم سي أكاديا وتويوتا لاندكروزر وهيونداي أكسنت، جيلي امجراند، شيفروليه تاهو، وغيرها).

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 3

إقرأ أيضًا: “تمويل كاش 200 ألف ريال”.. تعرف على شركة الجبر للتمويل وأهم خدماتها في السعودية

وانحصرت آراء العملاء في الشارع حول أفضلية الكاش في شراء السيارة، فيما اختلفت الآراء حول طرق التمويل والعروض المُقدمة من مختلف وكلاء السيارات داخل المملكة العربية السعودية، والكثير من الإغراءات التي توفرها تلك العروض الآن لامتلاك سيارة مميزة.

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 4

وقد أكدت أغلب الأراء في تلك الحلقة من برنامج “مايك المربع”، على شراء السيارات عن طريق الكاش، وعللوا ذلك بابتعادهم عن إجراءات التمويل والقروض والمشاكل التي قد تصادفهم وفضلًا عن مشكلة الفوائد الزائدة على القسط الشهري بسبب عملية التمويل.

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 5

إقرأ أيضًا: “وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع

كاش ولا تمويل؟ أيهما تختار عند شراء سيارتك؟

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 6

“هل أنت مع من يجمع ثمن السيارة كاش ويقدم على شرائها عن طريق التمويل لاستثمار أمواله في جانب آخر” كان هذا السؤال الثاني في حلقة “مايك المربع”؛ وقد اجتمعت أغلبية الأراء ضد هذا التفكير عند شراء السيارة بحجة أن الكاش أفضل من دوامة التمويل والقروض والفائدة المترتبة عليها، فيما اختلفت آراء البعض حول نوع الاستثمار؛ فهم مع هذا الرأي في حين كان هذا الاستثمار بعائد شهري يستطيع مالك السيارة أن يسدد أقساطها مع الحفاظ على رأس المال أم لا.

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 7

إقرأ أيضًا: عروض رمضان “الكاش والتمويل” على ام جي موديلات 2023 و2022 تحت شعار “اصح يا نايم..جاتك الغنايم”

كذلك الأمر إذا ما كان الهدف من استخدام السيارة في أعمال تستطيع من ورائها تسديد الأقساط الشهرية الخاصة بها، فيما علق البعض على أن عملية شراء السيارة عن طريقة التمويل تكون أفضل بكثير من الكاش خلال الوضع الحالي، لما توفره الوكلاء من عروض مختلفة تساهم في تسهيل عملية امتلاكك السيارة بفوائد قليلة وبطرق سلسلة في السداد.

“وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 8 “وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 9 “وش نوع سيارتك؟ وهل اشترتها كاش ولا تمويل؟”.. سؤال الحلقة الرابعة من برنامج #مايك_المربع 10

شاهد أيضًا: وش سيارتك؟ ندمت انك شريتها؟ #مايك_المربع الحلقة 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة