, المربع نت

, المربع نتالمربع نت – ظهرت رنج روفر 2016 ورنج روفر سبورت في معرض ديترويت للسيارات، مع وعود بتحسين 32 في المئة من الاقتصاد في استهلاك الوقود التي تستخدم محرك V6 الخاص بالبنزين.

لاند روفر تعد من أهم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وتسمح باستهلاك كمية معتبرة من الاكسجين بالإضافة الى نظام استهلاك مقتصد للغاز تاني اكسيد الكربون، حيث ان السيارة نجحت في تجارب استهلاك الوقود بنسب مختلفة حيث ان النموذج الخاص بالديزل يستهل 8.4 لتر / 100 كلم في الطريق السريع في حين انه يستهلك 10.7 لتر في 100 كلم، ومن المقرر ان يتم طرح النموذج الجديد من رينج روفر في خريف عام 2015.

تحت غطاء المحرك نجد محرك ديزل V6سعة 3.0 لتر ينتج قوة دفع 254 حصان و 440 رطل قدم من زعم الدوران.

نموذج الديزل من سيارة TD6 يسمح بعمل تسارع من 0 الى 60 كلم خلال 7. ثانية في حين ان نموذج البنزين يسجل تسارع نفس المسافة خلال 6.9 ثانية.

ميزة اخرى في نموذج الديزل والتي تتمثل في زيادة نطاق القيادة والتي تصل الى 1089 كلم وهذا يكسب النموذج الجديد زيادة 8 في المئة من معدل نطاق القيادة في النماذج السابقة.

قبل طرح النموذج الجديد من رنج روفر في معرض ديترويت فانه تم ادخال عديد التحسينات عليه من أجل زيادة اضافة تقدر ب8 في المئة من كفاءة استهلاك الوقود.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2015 2016

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.