iconsالمربع نت – حصلنا اليوم بفضل مجموعة من الأصدقاء من كوريا الجنوبية على اول الصور لسيارة أكسنت الجديدة والتي تعد حصرياً لشبكة المربع نت المهتم باخبار السيارات، هذه الصور تعد تجسسيه جداً للجيل الجديد من نموذج هيونداي اكسنت 2016.

من المقرر طرح سيارة اكسنت الجديدة مطلع العام القادم، حيث تم تمييز هيكلها بنظام التصميم الجديد Fluidic Sculpture 2.0 مما يعطيها تصميم خارجي أكثر اتزان و خطوط اكثر وضوحاً على كل جوانب السيارة.

“بالصور” ظهور هيونداي اكسنت 2016 الجديدة كلياً لأول مرة بصور تجسسية Hyundai Accent

على الرغم من التمويه الكثير الذي تم وضعه على سيارة أكسنت الجديدة، الا اننا يمكننا ان نلاحظ أنها اصبح اكثر اتساعاً من النموذج الحالي وتظهر اكثر رياضية من سابقاتها.

مواصفات المحرك، سوف نرى العديد من التكنولوجيات الخاصة بجانب القوة لشركة هيونداي في نموذج أكسنت الجديدة، حيث يتوقع ان نرى محرك بنزين GDI سعة 1.6 لتر كقاعدة أساسية موصول بناقل حركة يدوي، كما سيتم ايضا تويد الجيل القادم من سيارة أكسنت مع محرك توربو T-GDI موصول بناقل حركة سبع سرعات مزدوج.

الشركة المصنعة صرحت في وقت سابق انها ستوفر نظام هجين من سيارة أكسنت الجديد، لكن الى حد الان لم يتم تزويدنا باي تفاصيل او معلومات جديدة عنه ومن المتوقع ان ستم اطلاق نموذج أكسنت الجديد مطلع عام 2016 رسمياً.

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل