iconsالمربع نت – لم يعد يفصلنا عن الاعلان النهائي عن نموذج كيا أوبتيما 2016 الجديد والذي يحمل اسم K5 إلا اسابيع معدودة، حيث صرحت الشركة المصنعة ان النموذج الجديد سيظهر ولأول مرة في العرض التلقائي في نيويورك مطلع شهر أبريل القادم.

يهدف المنتجون والمهندسون الى الخروج من المهمة الصعبة التي أوكلت لهم بتحسين الجيل الجديد من أوبتيما، خاصة ان كل سلسلة سيارات K تعد من أكبر النماذج مبيعاً في كوريا الجنوبية، و المساهمة في انعاش اسهم الشركة في السوق المحلية والتي تشهد انخفاض معتبر في أدائها في الاشهر الثلاثة الماضية.

كيا اوبتيما 2016 الجديدة كلياً ستظهر خلال الايام القادمة “معلومات جديدة” Kia Optima

لهذا فان شركة كيا تسعى لإنتاج سيارة ذات تصميم أكثر وضوحاً وبيعه، كما  ان النموذج القادم من K7 سيتم طرحه للبيع مطلع عام 2017، والذي تم تمييزه بتصميم داخلي فاخر ومحرك ديزل وينزين قويين.

التصميم الخارجي للجيل الجديد من أوبتيما يظهر اكثر انسيابية خاصة مع تداخل المصابيح الأمامية مع الهيكل والمصابيح الخلية اصبحت اكثر وضوحا على النهاية الخلفية للسيارة.

المهندسون كشفوا ان نموذج البنزين يحتوي على مأخذ هوائية كبيرة في المصد الأمامي في حين ان النموذج الهجين سيأتي مع شبكة أمامية مغلقة تنفتح تلقائيا عند الحاجة للتبريد.

التصميم الداخلي للسيارة يمتل نقلة نوعية في اسلوب الشركة، حيث تتوفر على نظام تكنولوجيا وترفيه وشاشات عرض 8 بوصة وتغليف المقاعد بنوعية جلود فاخرة.

all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_2all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_3all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_4all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_5all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_7all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_9all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_10all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_12all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_14all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_15all-new-2016-kia-optima-spied-for-the-first-time-including-the-interior_16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل