المربع نت – ظهرت سيارة بي ام دبليو 2017 ضمن السيارات المُعلن عن بيعها من قِبل المالكين لها، وهذا بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت بوضع كل مالك لسيارته، مع تحديد السعر المطلوب كقيمة لامتلاكها.

سيارة بي ام دبليو 2017 مستعملة في السعودية

يزداد الاعتماد على سوق المستعمل يوماً بعد يوم من أجل امتلاك السيارات بمختلف العلامات التجارية، وهذا مع وجود عدة مزايا يُمكن تحقيقها من ضمنها ما يتعلق بعنصر الأسعار، مع مُلاحظة انخفاض أسعار السيارات بحالة المُقارنة مع نفس السيارات وهي جديدة، ومن هذا المُنطلق يحدث الإقبال المشهود لاقتناء السيارات المستعملة، ويتبيّن بالتحديد هناك مَن يبحث عن بي ام دبليو 2017.

بي ام دبليو 2017 مستعملة للبيع: بينهم الفئة الرابعة والسابعة

سيارة بي ام دبليو 2017 مستعملة في السعودية

تشتهر الشركة الألمانية بصناعة السيارات الفاخرة ولذلك لديها التواجد والحضور القوي على مستوى العالم، ويُمكن الحصول عليها مستعملة عن طريق التوصل للمالكين الراغبين في بيع سياراتهم، وهذا الأمر أصبح أكثر سهولة بوسائل التواصل الحديثة وتوظيف الإنترنت في قطاع السيارات، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة الخطوات التي تساعد في إتمام عملية شراء بي ام دبليو 2017.

سيارة بي ام دبليو 2017 مستعملة بالسعودية

أين تجد بي ام دبليو 2017 مستعملة؟

يجب عدم التسرع في خطوة التوصل إلى بي ام دبليو 2017، فمن المُمكن العثور على مَن يُقدم أفضل سعر من بين المالكين، وتتوفر السيارات بوجه عام لدى المعارض أو عن طريق استخدام التطبيقات المُتخصصة في مجال السيارات، وبحالة الاختيار الثاني بالدخول إلى الإنترنت فالسيارات توجد على هيئة إعلانات من جانب مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها.

بي ام دبليو 2017 مستعملة

هناك أهمية بالتمهل في تصفح كافة إعلانات سيارات مستعملة للبيع، سواء إذا كان البحث عن بي ام دبليو 2017 أو غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى، ومن الجيد أيضاً تحديد ميزانية بشكل مُسبق لجعل عملية الشراء تتوجه في إطار سيارات تتناسب مع الميزانية، ومع مُتابعة أخبار الصانع الألماني فالسيارة معروضة على تطبيق مستعمل وجديد، مع وجود ميزة الإعلان بالتطبيق بصورة مجانية.

بي ام دبليو 2017 مستعملة للبيع

شراء بي ام دبليو 2017 مستعمل

إن التعامل في سوق المستعمل يحدث منذ فترة زمنية طويلة أي لا يعتبر من ضمن الأشياء الحديثة في شراء السيارات، وتختلف تفضيلات الأشخاص عند القرار باقتناء سيارة، وتأتي هنا فكرة العرض والطلب أي يعرض مَن يملك سيارة ويريد بيعها ما لديه، وإذا كانت مناسبة لأحدهم فيقوم بطلب امتلاكها ويدفع السعر المطلوب مع الالتزام بطريقة الدفع المُحددة، سواء كانت بالكاش أو بنظام الأقساط وهذا ما يذكره البائع في إعلانه.

شراء بي ام دبليو 2017 مستعمل

تطرح العلامة الألمانية إنتاجها بأكثر من فئة وهذا ما جعل بي ام دبليو 2017 تظهر بمواصفات وأسعار ليست واحدة، وبالنظر إلى إعلانات تطبيق مستعمل وجديد فيقوم كل مالك لأي سيارة بالحديث حول الإمكانيات والتجهيزات، بما يُوجه الأشخاص ناحية اقتناء ما يدعم تحقيق الاحتياجات والمتطلبات، ونُشير لأكثر من سيارة بالسطور التالية.

داخلية بي ام دبليو 2017 مستعملة

بي ام دبليو الفئة الرابعة 2017 مستعملة للبيع

تتزود السيارة بالتجهيزات التي أشار إلى بعضها المالك، وعلى سبيل المثال فهناك فتحة سقف في بي ام دبليو الفئة الرابعة موديل 2017، كما يُمكن ملاحظة توفر الكشافات الضبابية ضمن عناصر التصميم الخارجي، وبالانتقال للجهة الخلفية فيُصبح الباب الخلفي “الشنطة” بتحكم كهربائي، مع دعم السيارة لخاصية الدخول الذكي بدون أن يستخدم السائق المُفتاح، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بذاكرة تخزين لحفظ الإعدادت مع قابلية الضبك على نحو كهربائي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

بي ام دبليو الفئة الرابعة 2017 مستعملة للبيع

تدعم السيارة خاصية الأوامر الصوتية مع وجود بعض أنظمة الحماية من ضمنها الكاميرا الخلفية والحساسات الأمامية والخلفية، وبالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وتعتمد بي ام دبليو الفئة الرابعة 2017 على محرك توين تيربو 4 أسطوانات، بقوة 256 حصان، ويتصل بناقل حركة 8 سرعات.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الرابعة 2017 مستعملة للبيع

كم سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 مستعملة؟

جاءت بي ام دبليو الفئة السابعة موديل 2017 من مالكها الذي أوضح بعض المواصفات، ومن بينها وسائل الحماية وهي عدد 5 كاميرات محيطية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، ونظام تنبيهي للخروج عن المسار ونظام آخر للتنبيه قبل التصادم، وهذا مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

شاهد أيضاً: بي إم دبليو iX xDRIVE40 موديل 2023 الكهربائية

توجد فتحة سقف بالسيارة كما تحتوي المقصورة الداخلية على بروجكتور، ومع مكيف هواء بتحكم مُنفصل وتحكم خلفي، كما أن هناك إصاءة داخلية مُحيطية وخلفية، ومن التجهيزات للجهة الخلفية أيضاً توفر شاشة، والسيارة بمحرك توين تيربو 4 أسطوانات، كما ذكر المالك الممشى والذي قد يؤثر على سعر بي ام دبليو 2017، والسيارة بممشى 69,000 كم وسعرها 150,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 مستعملة

بي ام دبليو X6 2017 للبيع بسعر 135,000 ريال سعودي

تنضم بي ام دبليو X6 إلى قائمة السيارات المعروضة للبيع بموديل 2017 في سوق المستعمل، وتتشابه خارجيتها بوجود الشبك الكُلوي المُميز لسيارات العلامة الألمانية، ويستفيد الأفراد كما يتضح بوجود وفرة بالاختيارات والبدائل على مستوى السيارات والأسعار، وفيما يخص بي ام دبليو X6 2017 فعُرضت من مالكها الذي أشار إلى سعرها بكونه 135,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بي إم دبليو M3 CS الجديدة: تعرف على محرك السيارة بالمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل