المربع نت – قررت مانسوري توسيع مجال إصداراتها المعدلة لتشمل سيارات خارج أوروبا، وتحديداً كاديلاك اسكاليد الأيقونية ..  وكأن اسكاليد لم تكن فاخرة بما فيه الكفاية بالفعل، لتقرر مانسوري وضع لمستها الخاصة عليها.

أهم التعديلات الخارجية

كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى

كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 1

وبدأت مانسوري بإضافة عجلات عملاقة قياس 26 إنش، وهو حجم ملائم للهيكل الضخم بالفعل للـ SUV الفاخرة، مع إطارات سميكة، ووضعت مانسوري قطع خارجية متعددة من ألياف الكربون، بما يشمل جناح خلفي على السقف وأغطية المرايا الجانبية.

ماذا عن تعديلات الأداء؟ 

كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 2

وقامت مانسوري بتحديث محرك 6.2 لتر 8 سلندر القياسي بالتنفس الطبيعي ورفع قوته إلى 455 حصان وعزم الدوران إلى 650 نيوتن متر، مقارنة بـ 420 حصان و626 نيوتن متر للموديل القياسي، مع نظام عادم رباعي.

جدير بالذكر أن مانسوري تعمل كذلك على طرح إصدار جديد معدل مبني على اسكاليد V الرياضية بمحرك 6.2 لتر سوبرتشارجر بقوة 682 حصان وعزم 885 نيوتن متر، ونتوقع أرقام أداء مذهلة من هذا الإصدار.

نسخة كهربائية جديدة كلياً لاسكاليد

ونشير كذلك إلى أن كاديلاك تطور نسخة كهربائية بالكامل حالياً لموديل اسكاليد باسم IQ، بقوة قد تصل إلى 1000 حصان من ثلاثة محركات كهربائية مماثلة لمحركات جي ام سي همر الكهربائية، وستدشنها كاديلاك لاحقاً هذا العام.

كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 3

بالعودة لإصدار اسكاليد المعدل من مانسوري فيبدو أن الشركة أضافت بعض التعديلات الجمالية الخفيفة للمقصورة.. وبشكل عام قررت مانسوري اتباع النهج الهادئ الراقي في التعديلات على العكس من تعديلاتها الصاخبة المعتادة.

كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 4  كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 5 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 6 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 7  كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 8 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 9 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 10 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 11 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 12 كاديلاك اسكاليد تحصل على إصدار معدل جذاب من مانسوري بمحرك أقوى 13

المصدر: مانسوري

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل