المربع نت – يسأل البعض عن سعر بيجو لاندتريك 2023 والتي طرحتها الشركة الفرنسية في الأسواق، ومع متابعة أحدث الأخبار حول السيارة فهي بأسعار ليست واحدة نظراً لوجود أكثر من فئة، بما أدى أيضاً لعدم التشابه في المواصفات.

كم سعر بيجو لاندتريك 2023 في السعودية؟

تحظى سيارات البيك اب بشهرة ليست بالقليلة من الأفراد التي تُفضل امتلاك هذا التصنيف، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مجموعة تريد الكشف عن سعر بيجو لاندتريك 2023، والتي جاءت من خلال شركة بيجو التي تعمل في صناعة السيارات من دولة فرنسا، ويكون الحصول على السيارة عبر شركة المجدوعي للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية.

كم سعر بيجو لاندتريك 2023 بالسعودية؟ وعرض اختيارات المحركات

سعر بيجو لاندتريك 2023 في السعودية

إن السيارة مطروحة بأكثر من فئة بما ساهم في وجود اختلافات عند الحديث حول سعر بيجو لاندتريك 2023، وبالإضافة إلى عدم التشابه بالتجهيزات ومن أبرز الاختلافات ما يتعلق بجانب المحركات ما بين اختيار البنزين أو الديزل، وتبدأ السيارة من 97,750 ريال سعودي وهذا السعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة، ونُشير لكل الفئات في السطور التالية.

أسعار بيجو لاندتريك 2023 في السعودية

أسعار سيارة بيجو لاندتريك 2023

  • سعر بيجو لاندتريك 2023 فئة الدفع الثنائي محرك ديزل: 97,750 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر بيجو لاندتريك 2023 فئة الدفع الرباعي محرك ديزل: 105,800 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر بيجو لاندتريك 2023 فئة الدفع الثنائي محرك بنزين بناقل حركة يدوي: 89,700 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.

أسعار بيجو لاندتريك 2023

  • سعر بيجو لاندتريك 2023 فئة الدفع الرباعي محرك بنزين بناقل حركة يدوي: 101,200 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر بيجو لاندتريك 2023 فئة الدفع الثنائي محرك بنزين بناقل حركة أوتوماتيكي: 109,250 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر بيجو لاندتريك 2023 فئة الدفع الرباعي محرك بنزين بناقل حركة أوتوماتيكي: 129,950 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.

مواصفات وأسعار بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

تنتمي السيارة إلى سيارات البيك اب ولكن يقوم أيضاً الصانع الفرنسي بإنتاج تصنيفات أخرى من بينها سيارات السيدان ومُتعددة الاستخدامات، وفيما يخص سيارة بيجو لاندتريك 2023 كما سبقت الإشارة أنها بأكثر من فئة، وهذا الأمر يعمل على وضع البدائل أمام الأشخاص عند صناعة القرارات الشرائية، وعلى وجه الخصوص مع تنوع تفضيلات الأفراد.

أسعار سيارة بيجو لاندتريك 2023

لا يتفق كل مُخطط لشراء أي سيارة في رغباته مع غيره، وبالإضافة إلى عدم التشابه في طبيعة القيادة فمن المُمكن أن يهدف أحدهم لاقتناء سيارة تتزود بناقل حركة أوتوماتيكي، وعلى الصعيد الآخر قد يُصبح الهدف القيادة مع ناقل حركة يدوي، ومع ذكر سعر بيجو لاندتريك فأيضاً اختلاف الفئات جعل لكل فئة نظام الدفع الخاص بها.

بيجو لاندتريك 2023 بيك اب في السعودية

اختيارات محركات بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

  1. محرك بنزين: ويكون هذا الاختيار بمحرك يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 210 حصان وبعزم دوران يبلغ 320 نيوتن. متر.
  2. محرك ديزل: يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.9 لتر، ويقوم بتوليد قوة 150 حصان مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن. متر.

اختيارات محركات بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

هناك الاختلافات على مستوى ناقل الحركة ونظام الدفع، وعلى وجه التحديد فيُمكن اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يتكون من 7 سرعات، أو ناقل الحركة اليدوي المُكون من 6 سرعات، وقد يوصل ناقل الحركة القوة بنظام دفع ثنائي ” دفع خلفي”، أو يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

شاهد أيضاً: بيجو 3008 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

أبرز تجهيزات خارجية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

يتبيّن وجود بعض عناصر التصميم التي عملت على وضعها بيجو بالسيارة، يتضح الأمر بالنظر إلى مقابض الأبواب فهي من الكروم، وبالسير للجهة الأمامية فيتوسط شعار الشركة الفرنسية الشبك الأمامي، وهو شبك بلون أسود مع تطعميات كرومية، وهذا مع تجهيز المصابيح النهارية العاملة بتقنية “LED”، وترتكز بيجو لاندتريك 2023 بيك اب على عجلات بمقاس 17 بوصة، والمرآة الجانبية بقابلية التعديل كهربائياً وبخاصية الطي وبإشارات الانعطاف.

أبرز تجهيزات خارجية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

يتوفر الواقي للصدام الأمامي مع مُلاحظة كونه مطلياً بلون السيارة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فمن اللمسات الواضحة على الخارجية توفر دعسات جانبية كرومية مع اللون الأسود، أما من الجهة الخلفية فالمصابيخ تسير على نفس نهج المصابيح النهارية أي بتقنية “LED”.

تجهيزات خارجية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

أبرز تجهيزات داخلية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

تجذب المواصفات والتجهيزات الأشخاص للتعرف على السيارات الجديدة وما بها من تقنيات، وبالنظر إلى أبرز الأشياء المُميزة لداخلية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب فتنعكس لمسات العلامة الفرنسية في بعض الأشياء، وعلى سبيل المثال فهناك شاشة لعرض العدادت بمقاس 4.2 بوصة، وفيما يتعلق بالنظام الترفيهي فهو مع شاشة بمقاس 10 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

تجهيزات داخلية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

أبرز تجهيزات داخلية بيجو لاندتريك 2023 بيك اب

هناك مساند للرأس مائلة للمقاعد الخلفية، بمُلاحظة تقسيم المقاعد بنسبة 60:40 مع إمكانية طي المقاعد الخلفية بحالة الاحتياج للمزيد من المساحة، ومع زر يُوفر ضبط مكيف الهواء أو باستخدام مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المناطق، كما يوجد بالداخلية قرص تخزين بسعة 10 جيجا مع منفذي “USB” في وحدة التحكم المركزية.

اقرأ أيضاً: بيجو 2008 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية ومحركات أقوى

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيجو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع بيجو في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل