لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 1

المربع نت – تستمر الحملة التشويقية للكزس TX الجديدة كلياً، وهي SUV تنوي لكزس بناءها في الولايات المتحدة بثلاثة صفوف مقاعد لمنافسة السيارات الألمانية الفاخرة في نفس الفئة، وستشارك منصتها مع تويوتا جراند هايلاندر الجديدة.

وتكشف الصور التشويقية الجديدة عن التصميم الأمامي بشكل أفضل، ونرى لمسات أكثر رشاقة وأناقة للشبك المغزلي الشهير للكزس.. كما كشفت لكزس عن الشكل العام للمقصورة، بستة مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف، وجدير بالذكر أن لكزس ستكشف عن جميع التفاصيل لاحقاً في الثامن من يونيو.

لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 2

لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 3

وقد بدأت الشائعات بالتناقل عن لكزس TX منذ أبريل 2022 ولكن لم تؤكد لكزس مشروع السيارة قبل عام لاحق، وتستمر لكزس بالتكتم على تفاصيل السيارة الجديدة، بما يشمل مواصفات المحركات.

هل سنرى محركات مماثلة لجراند هايلاندر؟ 

ونذكر القراء أن تويوتا جراند هايلاندر متوفرة بثلاثة محركات رئيسية، بما يشمل محرك 2.4 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 269 حصان، ومحرك 2.5 لتر 4 سلندر هايبرد بقوة 248 حصان ونظام دفع أمامي أو كلي، ومحرك 2.4 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 367 حصان بنظام دفع كلي حصري، ومن المحتمل انتقال بعض هذه المحركات أو جميعها لسيارة لكزس TX الجديدة.

لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 4

وعلى العكس من سيارات لكزس GX و LX المبنية على هيكل الجسد على الإطار المناسب للتضاريس الوعرة، ستكون TX الجديدة مبنية على هيكل الإطار الموحد لتوفير تجربة قيادة أكثر رشاقة بغرض منافسة بي ام دبليو X5 و X7 بشكل أفضل.

لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 5   لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 6 لكزس TX الجديدة كلياً تظهر في صور تشويقية كاشفة للخارجية والداخلية 7

المصدر:لكزسلكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة