انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تستند سيارة تويوتا كامري 2021 على بعض التجهيزات التي حرصت على وضعها العلامة اليابانية، وهي مُتوفرة بإمكانية الشراء بحالة مُستعملة بأسعار ومواصفات مُختلفة، حسب ما يُشير إليه كل مالك.

تويوتا كامري 2021 مستعملة

تعتبر هذه السيارة من تصنيف السيدان من توقيع علامة تويوتا التي تعمل في صناعة السيارات من اليابان، وتجعل مجموعة من الأشخاص الأولوية لامتلاك السيارات من سوق المستعمل، وهو ما ينطبق على وجه التحديد بالبحث عن تويوتا كامري 2021، حيث يُمكن اقتناء السيارات بأسعار معقولة إلى حد ما كنتيجة لعدم كون المالك الجديد المالك الأول للسيارة.

تويوتا كامري 2021 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

تويوتا كامري 2021 مستعملة

يُمكن الذهاب إلى المعارض التي تقوم ببيع السيارات والسؤال عن تويوتا كامري 2021، وفي هذه الحالة قد يحرص أيضاً المُخطط للشراء على القيام بتجربة القيادة للتعرف على السياة عن قُرب، وعلى الصعيد الآخر يُفضل البعض البحث عن السيارات المستعملة على نحو إلكتروني باستخدام وسيلة الإنترنت، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات وأسعار السيارة وطريقة الوصول للمالكين الراغبين في بيعها.

 تويوتا كامري 2021 مستعملة بالسعودية

كيف تشتري سيارة تويوتا كامري 2021؟

تتوفر تويوتا كامري 2021 عن طريق مَن يمتلكها ويريد عرضها للبيع في صدد السيارات المُستعملة، وعلى وجه الخصوص مع سهولة القيام بالصفقات التجارية بوجود التطبيقات الإلكترونية، فهي قامت بدور مُساعد بوصول السيارات لعدد كبير من المُهتمين باقتناء إنتاج الصانع الياباني، ومع مُتابعة أحدث الأخبار فالسيارة جاءت بإمكانية الشراء على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة تويوتا كامري 2021

توجد السيارة جديدة وبأحدث موديل لها وهو تويوتا كامري 2023، وبوجه عام يُمكن امتلاك سيارات تويوتا من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية.

داخلية تويوتا كامري 2021

كم سعر تويوتا كامري 2021 مستعمل؟

ليست هناك حاجة مُلحة بالذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات كما كان الوضع عليه في أوقات سابقة، فأصبحت تتم عمليات بيع وشراء السيارات بتوظيف التقنية الحديثة، وعلى نفس النحو فالتعرف على الأسعار يكون من خلال التطبيقات، حيث يختار كل فرد المواصفات المُلائمة له، وهنا البحث عن السيارة التي ستقوم بتلبية الاحتياجات والمتطلبات.

سعر تويوتا كامري 2021 مستعملة

تختلف الميزانية الموضوعة للشراء حسب كل شخص، ويتم الإشارة للسعر في تفاصيل الإعلان لكي يختار المُخطط للشراء سيارة تتناسب مع ميزانيته، وفيما يرتبط بسعر تويوتا كامري 2021 فهو يتغير حسب السعر الذي يريد المالك الحصول عليه، وقد تتنوع الأسعار بالاستناد على عامل الفئات، ويبدأ السعر من 90,000 ريال سعودي، ونعرض التفاصيل بالسطور التالية.

شاهد أيضاً: كامري 2023 نسخة لومير افخم نسخة تجي السعودية عند الوكيل شوف المواصفات

سيارة تويوتا كامري 2021 للبيع

تأتي السيارة في إطار الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد، وتُصبح طريقة وضع السيارات للبيع على نحو بسيط فالمالك يضع سيارته مع سعرها، وبعد ظهورها فمَن يجدها جيدة بالنسبة له فيتواصل معه، سواء بهدف التفاوض إذا كانت هناك إمكانية لذلك أو بهدف تحديد الموعد لإجراء المعاينة، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة تويوتا كامري 2021 للبيع

يتوسط شعار الصاني اليابني مُقدمة تويوتا كامري 2021، مع مُلاحظة الاستخدام للخطوط من ضمن عناصر التصميم في خارجية السيارة، وهذه الخطوط بارزة غطار المحرك وبالجوانب، وقام المالك بتحديد ممشى سيارته ضمن المعلومات المُرفقة بإعلانه، وهذا مع اهتمام فئة ليست بالقليلة بمعرفة الممشى ومقارنته مع  السعر، والسيارة بممشى 86,000 كم وسعرها 90,000 ريال سعودي.

سعر تويوتا كامري 2021 مستعمل

تويوتا كامري 2021 مستعملة بسعر 93,000 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن بسعر يختلف عن الإعلان السابق، حيث أوضح المالك بعض التجهيزات الموجودة بسيارته والتي تبدأ على ارتكاز تويوتا كامري 2021 على عجلات بمقاس 18 بوصة، وبوجود المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، وبالدخول للسيارة فهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء، ويتكون النظام الصوتي من عدد 6 سماعات مع دعم السيارة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات تويوتا كامري 2021 مستعملة

تستند السيارة لبعض أنظمة الأمن من بينها النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مع الكاميرا الخلفية لتدعيم مجال رؤية للسائق مع الحساسات الأمامية والخلفية، كما ينضم أيضاً مثبت السرعة مع التوزيع الإلكتروني للفرملة لوسائل الحماية، وتعتمد السيارة على محرك بسعة 2.5 لتر بقوة 243 حصان، وهي بممشى 36,000 كم وسعرها 93,000 ريال سعودي.

تصميم تويوتا كامري 2021

تويوتا كامري 2021 مستعمل للبيع بسعر 115,000 ريال سعودي

يعتبر التنوع بالسيارات والعلامات التجارية من أبرز مزايا سوق المستعمل، حيث يجد المشتري نفسه أمام مجموعة من البدائل ينتقي منها ما يلائمه، وكما يتضح أيضاً فالأسعار ليست واحدة، وهذا قد يحدث بسبب عدم التشابه بالفئات وفي هذا الإعلان أعلن المالك أن تويوتا كامري 2021 بفئة ” SE”، والتي تعتمد على محركها المُكون من عدد 6 أسطوانات، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تويوتا كامري 2021 مستعمل للبيع بسعر 115,000 ريال سعودي

يساهم الممشى بدور محوري في تسعير السيارات، وبالغالب عندما يقل الممشى فالسعر يرتفع لاحتمالية الدلالة على عدم الاستهلاك الكبير، والعكس صحيح فقد ينخفض السعر مع ارتفاع المسافة التي قطعتها السيارة، وتُصبح تويوتا كامري 2021 بممشى 29,000 كم وبسعر 115,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا كورولا 2023؟ مع اختيارات المحركات والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوع
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل