المربع نت – كشفت دراسة أمريكية من مجلة CarEdge عن قائمة السيارات الأبطأ مبيعاً والأكثر تعرضاً للتراكم في مخازن الوكالات الأمريكية لفترة مطولة.. وعلى سبيل المثال، وضحت الدراسة أن سيارات جيب رينيجيد في المتوسط ستقضي 753 يوماً في الوكالات قبل بيعها، أي حوالي العامين!

للمقارنة، وضحت الدراسة أن متوسط مدة بيع السيارات الجديدة في الوكالات الأمريكية هي حوالي 70 يوماً.. ما يعني أن مدة بيع سيارات رينيجيد الجديدة هي عشرة أضعاف المتوسط العام للموديلات الجديدة في السوق الأمريكي!

هذه هي الموديلات الأبطأ مبيعاً في الولايات المتحدة، بعض النتائج مفاجئة!

حضور كبير لجيب وستيلانتس في القائمة 

وفي الواقع، نرى 4 موديلات جيب ضمن الموديلات العشرة الأبطأ مبيعاً في الولايات المتحدة، و8 موديلات بالمجمل من مجموعة ستيلانتس، بالإضافة إلى شيفروليه سلفرادو 4500 ولينكون كورسير، وبإمكانكم الاطلاع على قائمة الموديلات وفترات الانتظار المتوقعة لها بالأيام في الجدول المرفق.

هذه هي الموديلات الأبطأ مبيعاً في الولايات المتحدة، بعض النتائج مفاجئة! 9

ونرى في القائمة  في المركز الرابع شاحنة رام 2500، وهي مفاجأة حقيقية عند الأخذ في الاعتبار نجاح موديلات البيك أب عادة في السوق الأمريكي.. كما نرى شاحنة رام 1500 كلاسيك.

ونرى معظم موديلات جيب في القائمة بما يشمل سيارات كومباس وشيروكي وجلادياتور، كما نرى سيارة كرايسلر باسيفيكا هايبرد التي استمرت في المعاناة على مدار الأشهر الماضية مقارنة بمنافسيها الأكثر حداثة وتطوراً، لذا لا مفاجاة في ضعف الطلب عليها.

هذه هي الموديلات الأبطأ مبيعاً في الولايات المتحدة، بعض النتائج مفاجئة! 10 هذه هي الموديلات الأبطأ مبيعاً في الولايات المتحدة، بعض النتائج مفاجئة! 11 هذه هي الموديلات الأبطأ مبيعاً في الولايات المتحدة، بعض النتائج مفاجئة! 12

المصدر: CarsEdge

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل