تويوتا لاندكروزر شاص

المربع نت – تعد تويوتا لاندكروزر J70 واحدة من أشهر الشاحنات المقدمة على الإطلاق من العلامة اليابانية، والتي تميزت بتصميمها الفريد الممتد من سبعينيات القرن الماضي حتى الآن، وبسبب تميز هذه الشاحنة قد حصلت على نسخ خاصة للاحتفال بالذكرى السبعين للكشف الرسمي الأول لها، ومن بين هذه النسخ التي تم إطلاقها نرى الآن واحدة تعرض للبيع بما يقارب ضعف ثمنها.

ظهرت تويوتا لاندكروزر J70 موديل 2021 في أستراليا بعد عرضها للبيع بمقابل 139 ألف دولار أسترالي (345 ألف ريال)، حيث تم تخزينها خلال العامين الماضيين في فقاعة هوائية للحفاظ على السيارة من الأتربة والرطوبة وتم تخزين الشاحنة بعد استلامها مباشرة من الوكيل حيث تشير قراءة عداد المسافة إلى 12 كيلومتر فقط.

تويوتا لاندكروزر شاص موديل 2021 تعرض للبيع بعد تخزينها بمقابل 345 ألف ريال في أستراليا 1

تويوتا لاندكروزر شاص

ما هو عدد النسخ المقدمة من إصدار الذكرى السبعين؟

تعد هذه واحدة من 600 نسخة تم إطلاقها في أستراليا للاحتفال بالذكرى الـ 70 على إطلاق لاندكروزر J70 للمرة الأولى عالمياً، ومن بين هذه النسخ المقدمة في أستراليا تم إطلاق 70 نسخة فقط بكابينة مزدوجة والتي نرى واحدة منها الآن تعرض للبيع بحالتها الأصلية لهواة تجميع السيارات والإصدارات الخاصة حيث يبلغ سعرها ما يقارب ضعف الشاحنة عند إطلاقها في أستراليا.

بدأت أسعار إصدارات الذكرى السبعين من تويوتا لاندكروزر J70 في أستراليا من 82 ألف دولار أسترالي (203 ألف ريال)، وتميزت هذه الشاحنة بحصولها على شبكة أمامية حصرية مع العديد من اللمسات الخاصة الإضافية بشعارات الذكرى السبعين، مع لمسات داكنة للمصد الأمامي والمصابيح الأمامية، مع الخشب الصناعي بالداخلية.

تويوتا لاندكروزر شاص

موصفات تويوتا لاندكروزر J70

قدمت تويوتا لاندكروزر J70 المخصصة للذكرى السبعين بمحرك ديزل V8 بسعة 4.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 202 حصان مع 430 نيوتن متر من عزم الدوران، وتم تفريغ محرك الشاحنة من كافة السوائل مع إزالة البطارية للحفاظ عليها بالحالة الأصلية بدون أضرار أو مشكلات تتعلق بالتخزين.

تويوتا لاندكروزر شاص تويوتا لاندكروزر شاص تويوتا لاندكروزر شاص تويوتا لاندكروزر شاص تويوتا لاندكروزر شاص تويوتا لاندكروزر شاص تويوتا لاندكروزر شاص

شاهد أيضاً:

المصدر: carsales

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة