المربع نت – ترغب مجموعة من الأفراد شراء سيارة اودي 2017 وهي مستعملة، ويتبيّن وجود سيارات الشركة الألمانية معروضة للبيع بواسطة المالكين لها، وهذا مع استخدام وسيلة الإنترنت لعرض السيارات بالمواصفات مع الأسعار.

سيارة اودي 2017 مستعملة

إن العلامة الألمانية مشهورة بالإنتاج الفخم من السيارات وهذا ما ينعكس في جوانب التصميم والإمكانيات، وعلى الرغم من بحث البعض عن اودي 2017 إلا أن هناك السيارات الجديدة في السوق، ولكن ينتقي كل مُخطط للشراء الموديل الذي يجده يتماشى معه حسب متطلباته ورغباته، وبالإضافة إلى تفضيل فئة ليست بالقليلة بامتلاك اودي وهي بحالة مُستعملة.

اودي 2017 مستعملة في السعودية مع عرض سعر ومواصفات سيارة A6

سيارة اودي 2017 مستعملة

يُمكن القول بأن سوق المستعمل من ضمن الوجهات المساعدة على اقتناء سيارات ذات أسعار مُنخفضة إلى حد ما، وهذا الانخفاض المقصود به مع مقارنة الأسعار لنفس السيارة وهي جديدة ومستعملة، وليس بالضروري أن تكون اودي 2017 ذات أعطال عند بيعها مستعمل ولكن هذه قاعدة معروفة بالسيارات حتى إذا كانت باستهلاك قليل فالسعر يقل عن كونها جديدة، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية شراء السيارة.

سيارة اودي 2017 مستعملة بالسعودية

كيف تشتري سيارة اودي 2017 مستعمل؟

يحدث التطور على نحو مُستمر في صناعة السيارات وهو ما ينطبق بالوقت ذاته على عمليات البيع والشراء، وبجانب الطُرق التقليدية التي ترتبط بالذهاب إلى التجمعات والمعارض والسؤال عن مدى وجود اودي 2017، فيُمكن إتمام الخطوة السابقة على نحو إلكتروني باستخدام وسيلة الإنترنت، وعلى وجه الخصوص مع انتشار التطبيقات التي تعرض خدمات ذات علاقة وثيقة بالسيارات المستعملة.

شراء سيارة اودي 2017 مستعمل

تتوفر سيارات الصانع الألماني لدى الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية وهي شركة ساماكو للسيارات، ومع البحث عن اودي 2017 فقد تكون معروضة للبيع من قِبل المالكين لها، حيث يعمل المالكون على قصد المواقع الإلكترونية وعرض كل سيارة مع الحديث حول التجهيزات الداخلية والخارجية، ومع ذكر السعر المطلوب كقيمة للبيع.

داخلية سيارة اودي 2017

اودي 2017 مستعملة للبيع في السعودية

تقوم العلامة الألمانية بتقديم سيارات من تصنيفات مُختلفة بما يشمل السيدان والاس يو في، ومع عدم التشابه بالاحتياجات فيتوجه كل مُخطط للشراء نحو السيارة المُلائمة له بمواصفاتها، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول اودي 2017 فهي معروضة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، حيث هناك القسم الرئيسي للشركة مع الأقسام الفرعية لكل سيارة.

اودي 2017 مستعملة للبيع في السعودية

يستفيد الأفراد من تطبيق مستعمل وجديد بإمكانية البحث حسب الموديل، بما جعل من السهل العثور على اودي 2017 وغيرها من السيارات مع ظهور كل سيارة مع تجهيزاتها، وعندما يجد أحدهم السيارة المنشودة فيتواصل مع المُعلن عنها سواء لإجراء المفاوضات حول سعرها، أو للمعاينة وتجربة قيادة السيارة.

شاهد أيضاً: اودي Q3 الجديدة وجولة في معرض اودي السعودية بمدينة الرياض كبييير وكل السيارات موجودة

نصائح هامة في شراء اودي 2017 من سوق المستعمل

يتعامل الأشخاص منذ أوقات طويلة في الصفقات التجارية التي تدور حول بيع وشراء المستعمل، ولكن يسأل البعض عن النصائح التي من شأنها المساعدة في ضبط القرارات الشرائية وجعلها أكثر دقة، مع السعي بطبيعة الحال نحو امتلاك اودي 2017 أو غيرها بأفضل سعر مُمكن، وفي هذا الصدد نُقدم لكم في السطور التالية 3 خطوات فعالة.

نصائح هامة في شراء اودي 2017 من سوق المستعمل

3 خطوات في شراء اودي 2017 مستعملة

  • يجب التسوق بدون تسرع لضمان رؤية كافة السيارات المعروضة للبيع، فمن المُحتمل مع عدم التمهل ألا يرى الفرد مَن يعرض نفس السيارة بسعر أقل من غيره، وبالوقت ذاته من الجيد مقارنة السعر المطلوب مع الإمكانيات والتجهيزات وبالأخص قد تظهر نفس السيارة ولكن بفئات مُختلفة.

نصائح شراء السيارات المستعملة

  • هناك أهمية كبيرة لمعاينة السيارة والكشف عنها بواسطة خبير في تقييم السيارات، وهذا الخبير سيخرج بتقرير تفصيلي يشرح فيه حالة السيارة المُراد امتلاكها، وبالتالي مدى جدوى عملية الشراء مع وضع السعر المذكور من مالكها بالاعتبار.

شراء اودي 2017 مستعملة

  • قد يُشير المالك لوجود مساحة من التفاوض في بعض الأحيان، وهنا إذا قام المشتري بعرض سعر أقل من المتوسط فقد يعني أنه لا يتمتع بالجدية، ولذلك من الأشياء الداعمة للتخفيض التمتع بالجدية بوجه عام، وهي مُنعكسة في أمور مثل الالتزام بالحضور حسب الوقت المُتفق عليه، مع تقديم الأسعار التي تكون في إطار المتوسط لنفس السيارة.

نصائح في شراء السيارات المستعملة

سيارة اودي A6 2017 مستعملة

ظهرت السيارة من خلال مالكها الذي عرضها على تطبيق مستعمل وجديد، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك بعض العناصر التي حرصت على وضعها الشركة الألمانية، والتي يتوسط شعارها الشبك الأمامي وهو شبك مع شرائح أفقية، كما تكون المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، وترتكز اودي A6 2017 على عجلات بمقاس 18 بوصة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة اودي A6 2017 مستعملة

تتزود أيضاً السيارة بفتحة سقف ومن حيث المقصورة الداخلية فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية الضبط كهربائياً، مع الإضاءة الداخلية وبشاشة لعرض النظام المعلوماتي، مع إمكانية التحكم بضبط مكيف الهواء الخلفي على نحو مُنفصل.

سعر سيارة اودي A6 2017 مستعملة

تستند السيارة لبعض وسائل الأمن ومن ضمنها الحساسات الأمامية والخلفية مع مثبت للسرعة، وبالإضاءة إلى وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية والخلفية، كما تعتمد على محرك يتكون من 6 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي، والسيارة بممشى 164,000 كم وهنا يُمكن امتلاك اودي A6 2017 مستعملة بسعر 81,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: خليفة اودي A8 الجديدة كلياً ستنطلق في 2024 بأقوى محرك في تاريخ العلامة

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة ساماكو للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهرين
230,000 ريال سعودي
جدة

اودي A6 2014 في الدمام

قبل 5 أيام
غير محدد
الدمام

اودي A6 2016 في الخبر بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل 7 أيام
42,000 ريال سعودي
الخبر

اودي A6 2016 في الدمام بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل أسبوع
85,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل