المربع نت – كشفت شركة جاكوار لاندروفر عن هويتها الجديدة كلياً بتغيير اسم الشركة إلى JLR، وتهدف الشركة إلى تطوير كافة العلامات التجارية التابعة لها مع تعزيز الهوية الفاخرة الشهيرة لطرازاتها مع توسيع نطاق العلامات التجارية التابعة لها.

كانت تدير شركة جاكوار لاندروفر سابقاً علامة لاندروفر وجاكوار، ولكن الآن سوف تدير شركة JLR أربع علامات تجارية بعد تحويل أشهر طرازات لاندروفر إلى علامات تجارية مستقلة باسم رنج روفر و ديفندر و ديسكفري، بجانب علامة جاكوار التجارية.

شركة جاكوار لاندروفر تصبح JLR مع استثمارات تتجاوز 70 مليار ريال لتطوير الشركة

شركة JLR

بالرغم من التغيرات الكبيرة أكدت شركة JLR أن علامة لاندروفر التجارية سوف تظل جزءاً أساسيا من هوية الشركة، حيث سوف تحافظ على الشعارات المستخدمة على طرازات رنج روفر و ديفندر و ديسكفري بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي و وكالات بيع السيارات.

استثمارات JLR بقيمة 15 مليار جنية إسترليني لتطوير الشركة

لم يقتصر التغيير على اسم الشركة والعلامات التجارية التابعة لها، حيث قامت JLR بالكشف عن خطط كبيرة لتطوير مصانع الشركة والتقنيات المستخدمة في السيارات الكهربائية المستقبلية مع أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي بضخ استثمارات مالية بلغت قيمتها 15 مليار جنية إسترليني (70.26 مليار ريال).

شركة JLR

صرح أيضاً البروفيسور جيري ماكغفرن، الرئيس التنفيذي للإبداع في JLR “هذا هو الفصل التالي من رحلتنا في إعادة التصور لنصبح شركة فاخرة حديثة، حيث سوف تجلب هوية JLR الجديدة الوضوح لعملائنا، وتعمل كموحد لعلاماتنا التجارية البريطانية الأربع المتميزة”.

شاهد أيضاً:

المصدر: JLR

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل