شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 1

المربع نت – شيفروليه سوبربان من السيارات العائلية العملاقة في السوق السعودي، تسع حتى 9 ركاب وتأتي بمقصورة ملائمة للجو الحار مع ثلاجة للمشروبات.. في السطور التالية أبرز ما يميز السيارة.

حجم عائلي بامتياز

شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 2

نسخة 7 مقاعد

تأتي سوبربان بطول يصل إلى 5.73 متر، ويمكن أن تأتي مع مقاعد تكفي 9 راكب في 3 صفوف حيث تتوفر بالمقاعد الأمامية المتصلة مع مسند يد قابل للرفع. وتتوفر أيضا مع 8 أو 7 مقاعد.

شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 3

شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 4

سوبربان أطول بأكثر من 1 متر كامل عن سيارات أخرى متوفرة بـ3 صفوف من المقاعد، وتحصل على مساحة رجل واسعة في الصف الثالث، وعند طي الصف الثاني والثالث تحصل على مساحة أمتعة قصوى من 1,075 إلى 4,097 لتر.

شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 5

مزايا التبريد

  • المقاعد الأمامية تدعم التبريد والتدفئة.
  • توجد ثلاجة في الكونسول تدعم التبريد حتى -5 درجة مئوية.
  • مكيف الهواء أوتوماتيك بتحكم ثلاثي المناطق بما فيه تحكم منفصل للمقاعد الخلفية، وفتحات المكيف في السقف لكل من الصف الثاني والثالث.

الأداء والتعليق

تأتي سوبربان مع محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان وعزم دوران 518 نيوتن متر ويتوفر محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر ومع أيهما تحصل على ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات ونظام دفع خلفي أساسي ويتوفر نظام الدفع الرباعي.

بفضل نظام التعليق بالتحكم المغناطيسي مع مراقبة كل عجلة وتعديل ارتفاع التعليق على حدة من أجل التمتع بركوب ناعم.

الراحة والتكنولوجيا

شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 8

يحصل السائق على شاشة معلومات وترفيه 8 أو 10.2 بوصة مع دعم الاقتران اللاسلكي بالهاتف من خلال آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتوجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي مقاس 15 بوصة كميزة اختيارية.

نظام الصوت يأتي من بوز مع 10 سماعات في الفئة العليا وتوجد شاشات ترفيه 12.6 في الصف الثاني مع سماعات البلوتوث اللاسلكية الخاصة بها. ومن مزايا الراحة توفير منافذ USB لجميع المقاعد من أجل تمكين شحن الأجهزة، فيصل عدد منافذ USB إلى 8.

شيفروليه سوبربان 2023: أبرز ما يميز السيارة العائلية العملاقة 9

السلامة المتقدمة

من مزايا شيفروليه سوبرمان المتقدمة لمساعدة السائق والحفاظ على السلامة مثبت السرعة المتكيف للبقاء على مسافة آمنة وتنبيه حركة المرور الخلفية ومساعد البقاء في المسار مع تنبيه تغيير المسار ومساعد تجنب التصادم في المنطقة العمياء ومساعد تجنب التصادم الأمامي مع الفرملة الخاصة بالسيارات والمشاة ومقعد تنبيه السلامة وكاميرا رؤية محيطية وكاميرا متصلة بالمرآة الداخلية والوسائد الهوائية المحيطية (الأمامية والأمامية الجانبية والستائرية).

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة