iconsالمربع نت – خلال أول أيام معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية ، كشفت مرسيدس عن سيارتها النموذجية الجديد “F 015 Luxury in Motion Concept”، والتي تهدف الى تقديم أعلى مستويات القيادة الذاتية ، ولتوسيع سوق مرسيدس في هذا المجال.

أخبرت مرسيدس بأن السيارة هي “سيارة فارهة تقود نفسها بنفسها” وقد حصلت على تصميم يسمى تصميم البيضة ، حيث أنها حصلت على ملامح قريبة من البيض ، فحصلت في مقدمتها على مصد أمامي مضيئ وبعلامة مرسيدس مضيئة أيضا ، وشبك أمامي كبير الحجم وعريض ، ومن الخلف أيضا حصلت على منظومة انارة LED على طول المؤخرة وتضيئ بكلمات لتحذير السائقين خلف السيارة.

مرسيدس تكشف عن سيارتها “البيضة الفارهة” F 015 ذاتية القيادة

أما أبعاد السيارة ، فيبلغ طولها الإجمالي 5220 مم ، وبعرض 2018 مم ، وبارتفاع 1525 مم.

من ميزات تصميمها ، أن أبوابها تستطيع أن تفتح بزاوية 90 درجة ، وبمقصورة رحبة وكبيرة ، بالطبع تصميمها خيالي ومستقبلي بحت، والمقاعد الكهربائية التي تتمدد بنسبة 30 درجة عند فتحك للباب ، وتم وضع عدد لا يقل عن 6 شاشات تعمل باللمس في المقصورة و الأبواب والمقاعد والكنسول الوسطي.

أما المحركات ، فحصلت على منظومة جديدة معقدة من مرسيدس ، فستحتوي على محرك يعمل بالهيدروجين سيمكن السيارة من قطع مساقة 1100كم قبل إعادة تعبئتها بوقود الهيدروجين.

وتأتي القوة من محركين كهربائيين ينتج كل منهم قوة 134 حصان وذلك لينتجا سويا قوة 268 حصان ترسل القوة للعجلات الخلفية، وتتمكن السيارة من التسارع في ظرف 6.7 ثواني من السكون لسرعة 100كم/س.

Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-3 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-4 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-5 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-6 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-8 Mercedes-Benz-F-015-Luxury-in-Motion-Concept-12 Mercedes-Benz F 015 Luxury in Motion Mercedes-Benz F015 - Luxury in Motion Mercedes-Benz F015 - Luxury in Motion

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل