كيا نيرو الجيل الجديد.. أبرز مزايا السيارة قبيل توفرها في السعودية 1

المربع نت – كيا نيرو الجيل الجديد من المقرر أن يتوفر قريبا، وفقا لظهور السيارة على موقع كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية، هنا أبرز المعلومات عن السيارة.

المقاعد والعملية

كيا نيرو الجيل الجديد.. أبرز مزايا السيارة قبيل توفرها في السعودية 2

كيا نيرو الجيل الجديد.. أبرز مزايا السيارة قبيل توفرها في السعودية 3

تأتي كيا نيرو الجديدة بمقاعد من الجلد الصناعي الحيوي المصنوع من أشجار الأوكالبتوس، يتميز بأنه ملمس شبيه بالجلد الحقيقي ويجمع بين الليونة والتحمل.

والصف الأول للمقاعد يدعم رجوع الظهر للخلف من أجل وضعية الاسترخاء، ويدعم مزايا التدفئة والتهوية. كما تتميز المقاعد الأمامية بتصميم عملي، حيث الجزء الخلفي من مسند الرأس يمكن استخدامه كعلاقة ملابس.

كيا نيرو الجيل الجديد.. أبرز مزايا السيارة قبيل توفرها في السعودية 4

ومن المزايا العملية في كيا نيرو الجديدة الباب الخلفي الذكي للأمتعة حيث يمكن ضبط ارتفاع فتح الباب كهربائيا. ويوجد مكيف الهواء الذي يدعم التحكم بشكل مستقل لمنطقة السائق عن منطقة الراكب الأمامي.

التصميم العصري

أصبحت واجهة السيارة والخلفية أكثر عصرية وأناقة، في حين أن المصابيح الأمامية تأخذ شكل سداسي الأضلاع مميز والإضاءة النهارية داخلها بشكل رباعي الأضلاع، فإن المصابيح الخلفية تأتي على شكل خط رأسي يحيط بالجسم وتوجد إضاءة الفرامل بطول عرض السقف.

كيا نيرو الجيل الجديد.. أبرز مزايا السيارة قبيل توفرها في السعودية 7

في الداخل لديك شاشة المعلومات والترفيه المتصلة مع شاشة السائق الموجود في سيارات كيا الحديثة، ولديك فتحة سقف انزلاقية عريضة وإضاءة محيطية.

أنظمة أمان متقدمة

كيا نيرو الجيل الجديد.. أبرز مزايا السيارة قبيل توفرها في السعودية 8

من مزايا كيا نيرو الجديدة نظام المساعدة في البقاء داخل المسار مع تحذير المغادرة عن المسار ونظام المساعدة في تجنب التصادم بالنقطة العمياء وتجنب التصادم الأمامي ونظام التحكم الذكي “المتكيف” في السرعة ونظام تحذير التصادم الخلفي عند الرجوع للخلف بالأشياء ومن حركة المرور.

محرك هايبرد

منظومة الحركة الهايبرد تضمن محرك البنزين 1.6 لتر من 4 أسطوانات بقوة إجمالية 139 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات دبل كلتش ونظام دفع أمامي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة