الوعلان رينو

أعلنت شركة الوعلان للتجارة، أبرز الكيانات في قطاع السيارات بالمملكة لأكثر من 45 عامًا، عن توقيعها اليوم شراكة جديدة ومميزة مع مجموعة رينو، لتصبح بذلك شركة الوعلان الموزع الرسمي لمجموعة رينو في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 1 يونيو 2023، ما يمثل خطوة هامة لسوق السيارات في المملكة.

وسيساهم هذا التحالف الاستراتيجي بين الشركتين في تقديم الأفضل لسوق السيارات في المملكة، مما يعكس مسيرة مجموعة الوعلان في بناء شراكات عالمية مع كبرى الشركات المصنعة، مستندةً على إرثها العريق وسمعتها الإيجابية والقوية.

الوعلان وكيلاً رسمياً لسيارات رينو في المملكة العربية السعودية 1

وفي هذه المناسبة، أعرب فهد بن سعد الوعلان، رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان عن اعتزازه بهذه الشراكة وقال: “يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة رينو العملاقة والمشهورة بإبداعها المتميز وجودة وأداء مركباتها. حيث يأتي هذا التحالف ليتيح لنا توسيع مجالات خدماتنا لعملائنا في المملكة العربية السعودية، وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم المعاصرة، عبر تقديم سيارات رينو ذات المستوى العالمي، كما تدعم هذه الشراكة هدفنا المتمثل في تنويع وتوسيع أعمالنا في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “لطالما كان هدفنا دوماً تقديم أفضل ما في عالم السيارات إلى العملاء في المملكة، فنحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستوفر تجربة فريدة وغير مسبوقة للعملاء، بالاستناد على التزام مجموعة رينو بالابتكار التكنولوجي وخبرتنا الراسخة في السوق السعودي”.

من جهته، قال جيروم بانود، العضو المنتدب لعمليات رينو في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ: “يسعدنا أن نمضي بهذا التحالف الاستراتيجي مع مجموعة الوعلان، حيث تتطابق خبرتها العريقة في قطاع صناعة السيارات وتركيزها القوي على العملاء مع أهداف علامتنا التجارية تمامًا. كما نطمح من خلال هذه الشراكة إلى توفير منصة متميزة لنا لعرض مجموعة رينو المبتكرة والتفاعل مع قاعدة عملائنا الواسعة في المملكة”.

وتعد مجموعة رينو إحدى الشركات الفرنسية الرائدة في صناعة السيارات، وتتمتع بتاريخ عريق ورائد في تصنيع السيارات والابتكارات في مجال التكنولوجيا، بما في ذلك طرحها لأول سيارة كهربائية يتم إنتاجها بكميات كبيرة في أوروبا. وتعكس هذه الشراكة مدى توافق والتزام مجموعة رينو مع شركة الوعلان في تحقيق هدفهما المشترك بتلبية احتياجات الجيل الجديد من العملاء في المملكة.

يذكر أن مجموعة الوعلان أجرت دراسة على سيارات رينو في المملكة، وقد أظهرت هذه الدراسة أن سيارات رينو المعروفة بميزاتها المبتكرة وموثوقيتها وسمعتها، تواكب تطلعات المستهلكين في السعودية، وهو ما أسهم في جعل مجموعة رينو خيارًا مثاليًا للشراكة الجديدة لمجموعة الوعلان.

الوعلان رينو

المصدر:الرياض 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة