تويوتا جراند هايلاندر 2024

المربع نت – كشفت تويوتا عن مواصفات وأسعار جراند هايلاندر 2024 الجديدة كلياً بعد الكشف عنها في الربع الأول من هذا العام، والتي تميزت بالعديد من التجهيزات التي تجمع بين الفخامة والرحابة الداخلية والأداء القوي.

تصميم تويوتا جراند هايلاندر 2024

تويوتا جراند هايلاندر 2024

أسعار ومواصفات تويوتا جراند هايلاندر 2024 تنكشف رسمياً 1

حصلت تويوتا جراند هايلاندر على تصميم خارجي مستوحى من هايلاندر، ولكن مع العديد من التحسينات التصميمية لتعزيز المظهر لمنح السيارة حضور أكثر قوة، وتقدم جراند هايلاندر بمصابيح أمامية LED جديدة مع شبكة أمامية كبيرة على شكل رأس المطرقة.

بالانتقال للتصميم الجانبي نرى أن تويوتا جراند هايلاندر حصلت على خطوط تصميمية انسيابية مع أقواس عجلات كبيرة، وتقدم بعجلات رياضية بقياس 18 إنش بالنسخة الأقل تجهيزاً وبعجلات رياضية بقياس 20 إنش لباقي النسخ، ويتميز المقطع الخلفي من السيارة بنسخة هايبرد ماكس بمنافذ عادم ثنائية.

تجهيزات تويوتا جراند هايلاندر 2024

تويوتا جراند هايلاندر 2024

تأتي السيارة بداخلية فاخرة بثلاثة صفوف من المقاعد مع نظام تبريد وتدفئة المقاعد الأمامية والصف الثاني من المقاعد، مع إمكانية تعديل المقاعد كهربائياً، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش و شاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 12.3 إنش، مع شاحن لاسلكي للجوال، ونظام صوتي من JBL بـ 11 مكبر صوتي.

حصلت جراند هايلاندر على أحدث إصدار من أنظمة السلامة المتطورة لتويوتا Safety Sense 3.0 لمساعدة السائق، مثل أنظمة تفادي الاصطدام، ومراقبة حركة المشاة والدراجات، ونظام الكبح التقائي في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة الديناميكي، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المتقدمة الأخرى.

تويوتا جراند هايلاندر 2024

ماذا عن أداء تويوتا جراند هايلاندر 2024

تقدم تويوتا جراند هايلاندر بثلاثة خيارات من المحركات بداية من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو بقوة 265 حصان و 420 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، أو بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي وناقل حركة متغير لتولد المنظومة قوة إجمالية 245 حصان.

نصل إلى الخيار الثالث والأكثر قوة مع نسخة هايبرد ماكس، والتي تقدم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو مع نظام هجين لتولد المنظومة مجتمعة قوة 362 حصان مع 542 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 6.3 ثانية.

تويوتا جراند هايلاندر 2024

سعر تويوتا جراند هايلاندر 2024

قدمت تويوتا جراند هايلاندر موديل 2024 في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 43 ألف دولار (161 ألف ريال) وصولاً للنسخة الأعلى تجهيزاً بسعر يبلغ 58 ألف دولار (217 ألف ريال) بدون الضرائب.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة