انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد شيفروليه كولورادو ZR2 واحدة من أقوى وأبرز الشاحنات الأمريكية بفضل قدراتها المذهلة على الطرقات الوعرة، ولكن بالرغم من هذه القدرات الرياضية، حصلت كولورادو ZR2 على إصدار بيسون بحزمة قوية من التعديلات لتعزيز الأداء على الطرقات الوعرة.

مواصفات شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون 2024

تشير شيفروليه أن كولورادو ZR2 بيسون هي الأكثر قدرة على الطرقات الوعرة بين كافة الشاحنات متوسطة الحجم، بفضل حصولها على نظام تعليق رياضي جديد لتعزيز أداء الشاحنة وقدراتها الرياضية مع زيادة ارتفاع كولورادو عن الأرض ليصل إلى 310 مم.

شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون تنطلق رسمياً بالعديد من التعديلات الخاصة للطرق الوعرة

شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون 2024

حصلت شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون على عجلات رياضية جديدة بقياس 17 إنش مع أكبر إطارات مقدمة في شاحنة متوسطة الحجم بقياس 35 إنش، مع مصدات أمامية وخلفية وعتب جانبي جديد.

لحماية الشاحنة حصلت كولورادو ZR2 بيسون على خمس ألواح من صلب البورون لحماية هيكل الشاحنة السفلي وخزان الوقود ونظام العادم والمحرك وناقل الحركة، بدلاً من إصدار كولورادو ZR2 الأساسي الذي يقدم بثلاثة ألواح فقط من الألمنيوم.

شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون 2024

محرك شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون 2024

تقدم شيفروليه كولورادو ZR2 بيسون بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر تربو بقوة 310 حصان مع 430 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، ويعد هذا نفس المحرك المستخدم في النسخة الأساسية من ZR2، ولكن تنخفض قدرة السحب في إصدار بيسون من 2,722 كجم إلى 2,495 كجم.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: شيفروليه

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل