المربع نت – كشفت لاندروفر عن رنج روفر سبورت 2024 الجديدة كلياً مع إصدار سبورت SV والذي يعد الأقوى من رنج روفر على الإطلاق بفضل حصولها على محرك جديد مع العديد من التعديلات الرياضية المبتكرة والأولى في تاريخ العلامة.

رينج روفر سبورت SV 2024

لاندروفر تكشف عن أقوى نسخة على الإطلاق من رنج روفر سبورت SV بقوة 626 حصان

محرك رنج روفر سبورت SV موديل 2024

حصلت رنج روفر سبورت SV على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو مع نظام هجين معتدل لتقدم بقوة إجمالية 626 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، بزيادة 59 حصان و 50 نيوتن متر عن محرك V8 بسعة 5.0 لتر سوبر تشارجر المقدم بالنسخة السابقة من سبورت SVR.

يوفر المحرك الجديد نظام التحكم في الانطلاق من الثبات الذي يوفر عزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر مع الحفاظ على القوة الحصانية لتتسارع رنج روفر سبورت SV من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 289 كم/ ساعة.

رينج روفر سبورت SV 2024

تعزيز ديناميكيات القيادة في رنج روفر سبورت SV

حصلت رنج روفر سبورت SV على تجهيزات رياضية جديدة ومبتكرة لتوفير قدر أكبر من التحكم على سيارة الدفع الرباعي بالإضافة إلى تخفيف وزن السيارة، حيث حصلت على عجلات رياضية بقياس 23 إنش من ألياف الكاربون وأقراص مكابح من السيراميك.

لتعزيز ثبات السيارة قدمت رنج روفر سبورت SV بنظام تعليق ديناميك 6D المتقدم، والذي يعمل على تعديل ارتفاع السيارة مع ميل الإطارات لتعزيز ديناميكيات القيادة عند الانعطاف الشديد والتسارع من السكون، بالإضافة إلى تقليل وزن السيارة، لتتفوق رنج روفر سبورت SV الجديدة على الموديل السابق بنسبة 22% من حيث الأداء على الطرقات.

رينج روفر سبورت SV 2024

تقدم رنج روفر سبورت SV بالعديد من وضعيات القيادة التي تعمل على تغيير إعدادات نظام التعليق، ونظام التوجيه، ونظام الدفع الرباعي الذكي بتوجيه عزم الدوران بين الإطارات الأربعة، وتعديل إعدادات الترس التفاضلي الخلفي للحصول على تجربة قيادة فريدة تتشابه كثيراً مع السيارات الرياضية خاصة في وضع SV الجديد كلياً.

تصميم رنج روفر سبورت SV موديل 2024

حصلت السيارة على العديد من التعديلات الديناميكية لتعزيز أداء السيارة أيضاً على السرعات المرتفعة، مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون لتخفيف وزن السيارة والتي تشمل الشبكات الهوائية بالمصد الأمامي، والشبكة الهوائية الأمامية، وغطاء المحرك، وفتحات التهوية الجانبية، وأنابيب العادم الرباعية.

رينج روفر سبورت SV 2024

في الداخلية نرى المقاعد الجديدة المدعومة بألياف الكاربون، مع العديد من اللمسات الرياضية الفاخرة، وشعارات SV المتعددة في الداخلية، مع ذراع ناقل حركة بالكونسول الوسطي من السيراميك الأسود اللامع، بالإضافة إلى هذه اللمسات حصلت رنج روفر سبورت SV على نظام صوتي فاخر وفريد من نوعه.

يوفر النظام الصوتي الجديد تجربة استماع فريدة بفضل أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتحكم بمكبرات الصوت الـ 29 الموجودة في جميع أنحاء المقصورة، ونظام خاص لتوليد اهتزازات صوتية عالية الدقة بالمقاعد الأمامية لتعزيز الشعور بصوت النظام الصوتي الجديد.

رينج روفر سبورت SV 2024

سعر رنج روفر سبورت SV موديل 2024

سوف تقدم لاندروفر موديل 2024 من رنج روفر سبورت SV بإصدار إيديشن وان الحصري، والذي يشمل كافة التجهيزات المتوفرة لطراز سبورت SV بسعر 171,460 جنيه إسترليني (796 ألف ريال) في المملكة المتحدة، وتم بيع كافة النسخ الخاصة بموديل 2024 بالفعل.

ماذا عن أداء رنج روفر سبورت موديل 2024

قدمت رنج روفر سبورت P460e بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر تربو يتصل مع نظام هجين لتولد قوة إجمالية 453 حصان مع 660 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.5 ثانية، ويقدم إصدار P550e بنظام هجين أكثر تطوراً لتولد قوة إجمالية 542 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.9 ثانية.

رينج روفر سبورت SV 2024

تجهيزات إضافية في رنج روفر سبورت موديل 2024

حصلت رنج روفر سبورت على كافة التحديثات الجديدة المقدمة في النسخة الأساسية من رنج روفر مع نظام المعلومات الترفيهية المتقدم Pivi Pro والذي يمكن التحكم به من الشاشة الوسطية المقدمة بقياس 13.1 إنش، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تتصل بنظام أمازون أليكسا للأوامر الصوتية.

سعر رنج روفر سبورت موديل 2024

تقدم رنج روفر سبورت موديل 2024 بسعر يبدأ من 83,620 جنيه إسترليني (388 ألف ريال) في المملكة المتحدة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: لاندروفر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل