ام جي hs 2020 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار بالسعودية

المربع نت – جاءت سيارة ام جي hs 2020 ضمن السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، ويتضح كونها بأسعار ليست واحدة وفقاً للسعر الذي يُحدد من قِبل المالكين، كما يذكر كل مالك المواصفات والتجهيزات الموجودة بسيارته.

سيارة ام جي hs 2020 مستعملة

تأتي من خلال شركة ام جي وهي من بين الشركات التي تعمل في سوق السيارات من الصين، وتهتم بطرح إنتاجها من تصنيفات كالسيدان والشاحنات، وفيما يخص ام جي hs موديل 2020 على وجه التحديد فهي بتصنيف السيارات العاملة بنظام الدفع الرباعي، وتبحث مجموعة من الأفراد عن كيفية الحصول عليها من سوق المستعمل.

ام جي hs 2020 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار بالسعودية 1

سيارة ام جي hs 2020 مستعملة

تتوفر السيارة بموديلها الحديث لدى الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية وهي مجموعة تأجير، وبالوقت ذاته يُمكن امتلاك الموديلات الأخرى بحالة مستعملة عن طريق البحث لدى مَن يمتكلها ويريد بيعها، وعلى وجه الخصوص مع سهولة إتمام هذه الخطوة عبر الاستناد للتطبيقات الإلكترونية المُتاحة على الإنترنت، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة سعر ام جي hs 2020 مستعملة.

سيارة ام جي hs 2020 مستعملة في السعودية

كيف تجد ام جي hs 2020 مستعملة بالسعودية؟

تحظى تجارة المستعمل بالانتشار الكبير في سوق السيارات نظراً لإمكانية الاستفادة من عدة جوانب، وعلى سبيل المثال فالسيارات تكون معروضة بموديلات وعلامات تجارية مُتنوعة، بما يعني أن هناك البدائل والاخيتارات أمام المُخطط للشراء، وبالوقت ذاته فالأسعار تنخفض بحالة المقارنة مع السيارات الجديدة، وهذا لا يعني بالضرورة لسوء حالة السيارة بل من المعروف انخفاض السعر مع إعادة البيع مرة أخرى.

ام جي hs 2020 مستعملة بالسعودية

تتوفر ام جي hs 2020 وغيرها من السيارات لدى المعارض المُتخصصة في تقديم خدمات البيع، وبالتالي يتوجه كل شخص ناحية المعرض القريب منه لكي يسأل عن السيارة وسعرها مع احتمالية تجربة قيادتها، وبالإضافة لوجود طريقة أخرى للبحث وهو الرقمية باستخدام المواقع والتطبيقات المُوفرة لخدمات بيع وشراء المستعمل.

ام جي hs 2020

شراء سيارة ام جي hs 2020 مستعملة

تقوم العلامات التجارية في كثير من الأحيان بطرح نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا ينعكس في عدم التشابه بالمواصفات أو الأسعار وتكون الفئة القياسية بأقل سعر حتى الوصول للفئة العُليا والتي تُصبح بأعلى سعر، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حول ام جي hs 2020 فجاءت معروضة ضمن السيارات على تطبيق مستعمل، حيث يُقدم التطبيق خدمة الإعلان بما يُتيح لكل مالك بعرض سيارته.

شراء سيارة ام جي hs 2020 مستعملة

هناك القسم الخاص للعلامة الصينية بتطبيق مستعمل، وهو ما ينطبق أيضاً على غالبية العلامات التجارية المُنتجة للسيارات، وينتقي كل باحث عن سيارة مستعملة العلامة المُفضلة مع إمكانية تحديد الموديل، ولذلك كان من السهل العثور على ام جي hs 2020 مع مشاهدة الأسعار، فتظهر كل سيارة وبجوارها سعرها المُحدد بواسطة المُعلن عنها.

شراء سيارة ام جي hs 2020 مستعملة بالسعودية

كم سعر ام جي hs 2020 مستعملة؟

إن القاعد العامة في سوق السيارات المستعملة التسعير بواسطة المالكين، وهذا بما يتماشى مع مبدأ العرض والطلب وإذا وجد أحدهم السيارة المعروضة تتوافق معه بمواصفاتها وسعرها فيتواصل مع مالكها للحصول عليها، وقد يُشير المالك لوجود مساحة للتفاوض بما يعني تخفيض السعر، وفي حالات أخرى قد يُوضح كون السعر المذكور نهائياً وغير قابل للتفاوض.

سعر ام جي hs 2020 مستعملة

يبدأ سعر ام جي hs 2020 مستعملة من 40,000 ريال سعودي، ومن المُلاحظ اشتراك ممشى السيارة في سعرها وبالغالب كلما كان الممشى كبيراً فالسعر ينخفض، فالمشتري يعمل على مقارنة الحالة التي تكون عليها السيارة مع السعر المطلوب لامتلاكها، وبالأخص بالقيام بتحديد موعد لإجراء معاينة لمشاهدة السيارة بأرض الواقع، وباحتمالية الكشف عنها بواسطة خبير لكي يُحدد مدة سلامتها أو وجود بعض الأعطال التي قد تعوق الاستخدام.

مواصفات وتجهيزات ام جي hs 2020

ام جي hs 2020 مستعملة للبيع

تستند السيارة لبعض التجهيزات ومن بينها أن الشبك الأمامي بلون أسود ويتوسط شعار ام جي، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية، كما أوضح المالك أنها بخاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج للمُفتاح، وبالدخول إليها فهناك شاشة لعرض النظام الترفيهي وتعمل باللمس مع نظام للملاحة، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

ام جي hs 2020 مستعملة للبيع

يتكون النظام الصوتي في ام جي hs 2020 من عدد 6 سماعات مع دعم لخاصية البلوتوث وبمنفذ “USB”، كما يوجد نظام الكشف عن المنطقة العمياء من بين وسائل الأمن والسلامة، ومع اهتمام البعض بالتعرف على ممشى السيارة فأشار إليه المالك ضمن المعلومات الواردة بإعلانه، وهذه السيارة بممشى 88,000 كم.

شاهد أيضاً: ام جي RX5 2023 الشكل الجديد كلياً بأقل من 88 ألف ريال عند تأجير

مواصفات أخرى في ام جي hs 2020

ذكر المالك المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بالاعتماد على محرك تيربو مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 225 حصان كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

سعر ام جي hs 2020 مستعملة للبيع

يُمكن الحصول على هذه السيارة وسعرها 40,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض، ويتتضح في هذه النقطة كلما كان المشتري أكثر جدية فتزداد رغبة البائع في التخفيض، وقد تنعكس الجدية في أمر مثل عدم تقديم سعر أقل من متوسط نفس السيارة في سوق المستعمل.

مواصفات داخلية في ام جي hs 2020

ام جي hs 2020 مستعمل بسعر 70,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى مع اختلاف التجهيزات بما يؤدي لعدم التشابه بالسعر مع الإعلان السابق، وترتكز ام جي hs 2020 على عجلات بمقاس 18 بوصة، والمرآة الجانبية كهربائية، وبالانتقال للجهة الخلفية فهناك الباب الخلفي “الشنطة” وهي كهربائية من خلال الفتح باستخدام الريموت، وبالدخول للسيارة فالمقاعد مُغطاة من الجلد، كما يكون زجاج النوافذ أيضاً كهربائياً لكل الأبواب.

ام جي hs 2020 مستعمل بسعر 70,000 ريال سعودي

تعتمد السيارة على محركها البنزين بسعة 2.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وعلى نفس النهج السابق أشار المالك لممشى سيارته وهو 39,000 كم، وبهذه الحالة يُمكن امتلاك ام جي hs 2020 بسعر بسعر 70,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر سيارة mg hs موديل 2023 بالسعودية؟ مع أبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ام جي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

MG HS Trophy 2020

قبل 3 أسابيع
54,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2020 في الرياض بسعر 52 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
52,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2020 في الدمام بسعر 57 ألف ريال سعودي

قبل 4 أشهر
57,000 ريال سعودي
الدمام

ام جي HS 2021 في الرياض بسعر 46 ألف ريال سعودي

قبل 4 أيام
46,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة