المربع نت – يرغب العديد في السعودية بمعرفة مواصفات هافال H6 GT 2023، السيارة الكروس أوفر كوبيه التي أطلقتها العلامة الصينية هافال ويبحث عنها الكثير في المملكة العربية السعودية بفضل إمكانياتها وسعرها التنافسي في فئتها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن هافال H6 GT موديل 2023، فإنها واحدة من أحدث سيارات العلامة الصينية هافال التي تتوفر في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي ضمن فئة سيارات الكروس أوفر ذات التصميم الرياضي المميز.

هافال H6 GT 2023: أسعار وأهم ما يُميز السيارة الرياضية في السعودية

هافال H6 GT 2023 في السعودية

وفي البداية، تُعدّ هافال واحدة من شركات صناعة السيارات الصينية المملوكة من قبل جريت وول موتورز، والتي تتخصص في بيع سيارات الاس يو في والكروس أوفر، حيث بدأت هافال في الانتشار والتمتع بشهرة كبيرة في دول الشرق الأوسط وخاصة داخل المملكة العربية السعودية.

وبالحديث عن هافال H6 GT فإنها من أفضل سيارات الصانع الصيني التي وصلت إلى السوق السعودي سنة الموديل 2023، والتي تتميز بكونها كروس اوفر كوبيه، وتأتي بنسخة رياضية التصميم من هافال H6 الشهيرة، مع أنها تأتي بنفس منظومة الحركة بعض الشيء.

هافال H6 GT 2023: أسعار وأهم ما يُميز السيارة الرياضية في السعودية 1

وتتوفر سيارات هافال في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، والذي يقدم من سيارات العلامة الصينية سيارة هافال H2 و هافال جوليان و هافال H6 و هافال H9، وبالطبع هافال H6 GT.

ولهذا نُسلّط الضوء في «المربع نت» على كل ما تريدون معرفته حول السيارة، بداية من مواصفات هافال H6 GT 2023، وحتى سعر هافال H6 GT 2023 في السعودية، مروراً بمواصفات المحرك وأنظمة الأمان والسلامة.

اقرأ أيضاً: هافال h6 جي تي وشانجان CS85 وجيلي توجيلا.. أي اس يو في كوبيه صيني أكثر ملائمة للعائلة؟

هافال H6 GT 2023: أسعار وأهم ما يُميز السيارة الرياضية في السعودية 2

مواصفات هافال H6 GT 2023

وبالحديث عن مواصفات هافال H6 GT 2023 في المملكة العربية السعودية دعونا نتعرف سوياً، بشيءٍ من التفصيل حول هيكل السيارة الصينية الكروس اوفر ذات التصميم الكوبيه من الخارج أولاً.

وجاءت سيارة هافال H6 GT 2023 تلاحظ من الوهلة الأولى تصميمها العصري والرياضي الذي تتميز به، حيث تأتي السيارة هافال مع تصميم انسيابي وقوي في آنٍ واحد، بحصولها على واجهة أمامية تتمتع بالرياضية.

ومن هنـا نبدأ بالتطعيمات من الكربون فايبر على التصميم الخارجي للسيارة الكروس اوفر كوبيه، مع وجود التطعيمات من اللون الأسود على واجهة السيارة العنيفة ذات الطابع الرياضي، حيث ساعد الاهتمام بالتفاصيل على ظهور السيارة بهذا المظهر الجميل والرياضي.

كما يتجلّى مظهر السيارة الرياضي بحصولها على شبك أمامي كبير،مع فتحات تهوية في كل مكان في واجهة السيارة، فضلاً عن وجود المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ “LED”، مع كشافات ضباب أمامية.

ومن الجانب نرى المرايا الجانبية المزودة بكاميرا من ضمن الكاميرات المحيطية 360 درجة، كما تستند السيارة على جنوط عجلات رياضية مقاس 19 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة على فتحة سقف بانورامية، مع وجود العتبات الجانبية باللون الأسود، ومن الخلف جاءت بمصابيح تعمل أيضاً بتقنية الـ “LED”، وكذلك كشافات ضباب.

مقصورة هافال H6 GT موديل 2023

وعند الإنتقال إلى مقصورة هافال H6 GT 2023، تجد أنها لا تقل في لمستها من الداخل عن التصميم الخارجي، حيث تأتي داخلية السيارة الصينية الكروس اوفر ذات التصميم الكوبيه مزوّدة بالتقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة.

ويظهر الطابع الرياضي في السيارة، وهو ما يتضح بشكل كبير في الشكل الجمالي المتناسق في داخلية السيارة، حيث نرى الكثير من التفاصيل والمواصفات التي حصلت عليها، بداية من الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح.

كما تأتي السيارة بـ 5 مقاعد رياضية من الجلد، مع إمكانية تحريك مقعد السائق في 6 وضعيات كهربائياً، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة، تدعم اللمس، والشاحن اللاسلكي للجوال.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة على نظام صوتي مكون من 8 سماعات، وحساسات مستوى السرعة، وأخيرًا الإضاءات المحيطية والتي تعطي لداخلية السيارة نوعًا من الجمال والفخامة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية من هافال 2023: كم سعرها وما الذي يُميزها؟

هافال H6 GT 2023: أسعار وأهم ما يُميز السيارة الرياضية في السعودية 9

أنظمة الأمان في هافال H6 GT 2023

وبكل تأكيد يحرص الصانع الصيني على تزويد السيارة بالعديد من أنظمة الأمان في هافال H6 GT موديل 2023، للحفاظ على سلامة الركاب ومساعدة السائق كذلك في الطُرق الوعرة، وبما يتماشى مع إمكانيات السيارة متعددة الإستخدامات بكل تأكيد، والتي جاءت كما يلي:

  • وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية.
  • نظام التحذير من النقطة العمياء.
  • نظام الكبح التلقائي.
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي.
  • نظام الركن التلقائي.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • نظام المساعدة على البقاء في المسار.
  • كاميرا 360 درجة.
  • تعتيم تلقائي للمرآة الخلفية.
  • بروجكتور عرض معلومات الرحلة على الزجاج الأمامي.

اقرأ أيضاً: هافال جوليان 2023: ما الذي تقدمه من أنظمة الأمان والسلامة؟

هافال H6 GT 2023: أسعار وأهم ما يُميز السيارة الرياضية في السعودية 10

كم سعة محرك هافال H6 GT موديل 2023 ؟

وفيما يتعلق بمواصفات محرك هافال H6 GT موديل 2023، فإن السيارة الكروس أوفر كوبيه جاءت تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 4 أسطوانات، تيربو، سعة 2.0 لتر، والذي يولّد قوة قدرها 201 حصاناً، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 325 نيوتن متر.

بالإضافة إلى ذلك، يتصل محرك هافال H6 GT موديل 2023 بناقل حركة مزدوج الكلتش بـ 7 سرعات.

اقرأ أيضاً: مقارنة أداء سيارات هافال 2023 في السعودية (أسعار وصور)

شاهد أيضاً:

كم سعر هافال H6 GT 2023 في السعودية؟

ومن هنـا تأتي أسعار هافال H6 GT 2023 داخل السوق السعودي لدى وكيلها الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، والتي جاءت بفئة واحدة فقط.

وعن سعر هافال H6 GT 2023 “بريميوم” بـ 119,589 ريال سعودي، شامل قيمة الضريبة المضافة.

كما تجدر الإشارة إلى أن الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة، مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 الف كيلو متر، أيهما أسبق.

اقرأ أيضاً: “وش رايك في السيارات الصينية؟ تشتريها؟”.. تعرف على آراء العملاء عن السيارات الصينية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع

هافال H6 GT 2023: أسعار وأهم ما يُميز السيارة الرياضية في السعودية 11

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

هافال السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل