أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 1

المربع نت – يهتم العديد بالبحث عن مواصفات وسعر جيتور X70 موديل 2023 في السعودية، السيارة الاس يو في التي أطلقتها علامة جيتور الصينية، والتي تتمتع بهيئة ديناميكية رياضية مع تصمييم عصري شبابي مدمج، وسوف نستعرض كل ما تريد معرفته عنها خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة جيتور X70 2023 هي واحدة من أفضل سيارات جيتور من فئة الـ SUV، كما أنها من أحدث السيارات التي أطلقتها العلامة في السعودية، والتي بدأت في الانتشار بالمنطقة والشرق الأوسط مؤخراً بجانب تحقيقها للمبيعات بفضل أسعارها التنافسية.

أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 2

جيتور X70 2023 في السعودية

وفي البداية، تُعدّ شركة جيتور واحدة من إحدى الشركات صانعة السيارات الصينية التي تتبع لعلامة شيري الصينية والمملوكة للدولة، والتي تتخصص في صناعة السيارات العائلية الرياضية مُتعددة الاستخدامات “اس يو في”.

أما عن جيتور X70 2023، فإنها بالطبع واحدة ضمن قائمة السيارات الجديدة بالمملكة، وتنتمي لفئة سيارات الاس يو في، حيث تم طرحها داخل المملكة العربية السعودية مؤخرًا، وتتمتع بتصميمها العصري والشبابي مع التجهيزات الداخلية المتطورة والحديثة.

أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 3

وتتوفر سيارات جيتور في المملكة العربية السعودية من خلال شركة التوريدات الوطنية للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة، والذي يوفر سيارات العلامة الصينية مثل: جيتور  X70 و جيتور  X70 بلس و جيتور X90 ، وجيتور داشينغ.

وفي هذا الصدد، يستعرض «المربع نت» كل ما تريد معرفته عن مواصفات السيارة بداية من التصميم الخارجي والمقصورة، مع استعراض سعر جيتور X70 2023 في السعودية، مروراً بمواصفات المحرك وأنظمة الأمان والسلامة بالسيارة.

اقرأ أيضا: جيتور x70 ضد ماكسوس D60 : من يستحق لقب أفضل اس يو في 7 مقاعد من حيث السعر

أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 4

مواصفات جيتور X70 موديل 2023

والآن دعونا نتعرف سوياً على مواصفات جيتور X70 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية، وبشيءٍ من التفصيل حول تصميم السيارة من الخارج أولاً.

وجاءت سيارة جيتور تلاحظ من الوهلة الأولى تصميمها العصري والأنيق الذي تتميز به، حيث يمكنك ملاحظة فخامة لمساتها الخارجية بداية من تلك الخطوط البارزة والحادة على جانبي السيارة امتداداً حتى أعلى غطاء المحرك.

وتأتي سيارة جيتور بواجهة أمامية مميزة وجريئة، وذلك من خلال الشبك الأمامي الذي يحتل مساحة كبيرة من الواجهة، وجاء مُحاطاً بإطار كرومي وبتصميماً مُضلّعاً باللون الأسود.

أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 5

وحصلت السيارة على تلك المصابيح الأمامية التي تندمج بشكل مثالي وسلس مع الشبك الأمامي، مع وجود كشافات الضباب التي جاءت مُحاطة بأُطر كرومي، ما عزز من اللمسات الأنيقة للسيارة.

وحرصت علامة جيتور الصينية على تزويد سيارتها بالمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ “LED” أوتوماتيكية، وذلك في الفئة العليا من السيارة.

وارتكزت السيارة الصينية متعددة الاستخدامات على جنوط من المعدن الخفيف والتي جاءت مقاس 20 بوصة.

اقرأ أيضاً: مميزات أسطول جيتور: 7 راكب ومقاعد جلد وشاشات كبيرة وضمان لمليون كيلومتر

مقصورة جيتور X70 موديل 2023

وعند الدخول إلى مقصورة جيتور X70 2023 من الداخل، تجد أن السيارة لا تقل في لمستها عن التصميم الخارجي، حيث تأتي مع داخلية مزودة بالتجهيزات والتقنيات التكنولوجية الحديثة، مما يُظهر الشكل الجمالي المُتناسق في داخلية السيارة.

وجاءت السيارة الصينية تتسع من الداخل لـ 7 ركاب، والتي تأتي بمقاعد كاملة ذات تصميم مريح ومكسوة بالجلد، مع إمكانية التحكم في وضعيات مقعد السائق كهربائياً.

فضلاً عن ذلك، حصلت مقاعد السيارة الأمامية أيضًا على ميزة التعديل كهربائياً، فيما زودت السيارة بمرايا رؤية خلفية والتي تدعم ميزة التعتيم الذاتي.

وعن تكنولوجيا السيارة والمستوى الترفيهي، فحصلت المقصورة على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.1 بوصة، والتي جاءت تدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر البلوتوث.

في حين حصلت السيارة الصينية على لوحة عدادات رقمية بالكامل مع شاشة 12.3 بوصة، بالإضافة إلى أنها جاءت تدعم ميزة عكس مرآة الهاتف على الشاشة.

كما زودت العلامة الصينية مقصورتها بنظام صوتي مكوناً من 6 مكبرات في الفئة الأولى، و11 سماعة في الفئة الأعلى، وذلك لتعزيز المستوى الترفيهي في السيارة.

إقرأ أيضًا: في سطور.. جيتور X90 بلس وأبرز مواصفات وتجهيزات السيارة الصينية العائلية موديل 2023 في السعودية

أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 10

أنظمة الأمان في جيتور X70 موديل 2023

وحرص الصانع الصيني على تزويد سيارته بالعديد من أنظمة الأمان في جيتور X70 2023، للحفاظ على سلامة الركاب ومساعدة السائق أيضاً في الطُرق الوعرة، مما يتماشى مع إمكانيات السيارة متعددة الإستخدامات، والتي جاءت في نقاط كما يلي:

  • وسائد هوائية
  • حساسات مساعدة الإصطفاف الخلفي.
  • نظام الثبات الإلكتروني ESC.
  • مكابح مانعة للانغلاق ABS.
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا EBD.
  • نظام مساعد الكبح BAS.
  • نظام التحكم في الجر TCS.
  • مساعد بدء صعود المرتفعات HAC.
  • مساعدة النزول من المنحدرات HDC.
  • مراقبة المنطقة العمياء BSM.
  • نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات TPMS.
  • نظام تحذير مغادرة المسار.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • كاميرا رؤية خلفية.
  • نظام ضد السرقة مع تقييد الحركة.

كم سعة محرك جيتور X70 2023 ؟

وفيما يتعلق بمواصفات محرك جيتور X70 2023، فإن السيارة الصينية جاءت تستمد قوتها من محرك بنزين تيربو، مكوناً من 4 أسطوانات، سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة 154 حصاناً عند 5,500 دورة في الدقيقة، مع عزم 230 نيوتن.متر من الدوران عند 1,750 إلى 4,000 دورة في الدقيقة.

فضلاً عن ذلك، جاء محرك جيتور X70 متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج الكلتش مكوناً من 6 سرعات، والذي يوجه القوة إلى نظام جرّ أمامي بالسيارة.

في حين تضمن العلامة جودة محرك جيتور لدرجة أنها تمنح المشتري ضماناً لمدة 10 سنوات على المحرك أو 1 مليون كلم أيهما أسبق.

شاهد أيضاً:

كم سعر جيتور x70 2023 في السعودية؟

وإلى هنـا، ربما من أهم ما يُميز السيارة الصينية عن غيرها هو أنها جاءت تتمتع بسعر تنافسي في هذه الفئة، والتي تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة التوريدات الوطنية للسيارات.

وتأتي أسعار جيتور X70 موديل 2023 في السعودية، من خلال فئتين كما التالي:

  • سعر جيتور X70 “فئة كومفرت” بـ 84,408 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المُضافة.
  • سعر جيتور X70 “فئة لكجري” بـ 87,585 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المُضافة.

كما تجدر الإشارة إلى أن السعر يشمل رسوم التسجيل والإستلام وقيمة الضريبة المضافة، ومع ضمان المصنع لـ 5 سنوات أو 150 الف كلم.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن جيتور X70 بلس 2023.. مختلفة كليا عن جيتور X70

أسعار جيتور X70 موديل 2023 وأبرز مواصفاتها بـ «ضمان 10 سنوات» على المحرك 13

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

جيتور السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة