بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 39

المربع نت – شركات السيارات الفاخرة مثل بنتلي واستون مارتن ليست غريبة على سوق العقارات، إذ اشتهرت هذه الشركات بمشاريعها العقارية الحصرية والناجحة بشكل كبير.. والآن أعلنت بوجاتي عن دخولها لهذا السوق من أوسع أبوابه.

العقار الذي تنوي بوجاتي بناءه مخصص لأثرى أثرياء العالم.. لأصحاب المليارات من الدولارات.. وهو برج سكني سيتم بناؤه في قلب مدينة دبي على مساحة ضخمة لتوفير شعور الرحابة والوسع اللامتناهي والهواء الطلق والتجارب الفريدة المخصصة لكل عميل.

بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 40

بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 41

تصميم عابق بروح الريفيرا الفرنسية

اسم البرج الجديد Bugatti Residences، بتصميم معماري مستوحى من قصور الريفيرا الفرنسية، وستتعاون بوجاتي مع شركة BinGhatti المطورة للعقارات الفاخرة.. وذكرت الشركة أن كل طابق ومنزل سيكون مميزاً بالكامل في التصميم النهائي.

بالطبع ستكون الوحدات السكنية في البرج حصرية ومكلفة للغاية، وذكرت بوجاتي أنها ستجمع بين عناصر كلاسيكية وحديثة في فلسفة البناء، ولكن فور النظر للتصميم المتوقع للبرج، لا يسعنا إلا التعبير عن ذهولنا من غرابة التصميم وجراءته وتميزه عن أي شيء رأيناه من قبل.

بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 42

وسيوفر البرج السكني 171 قصر ريفيرا داخلي، و11 شقة علوية سماوية رحبة، مع استخدم أفخم أنواع الخشب والرخام الإيطالي، وسيأتي البرج بشاطئ مخصص له، ونادي خاص لأعضاء البرج السكني، مع مصاعد سيارات، مخصصة لرفع سيارات بوجاتي للأدوار العلوية، ما يسمح لسكان البرج باستعراض سياراتهم النادرة داخل غرفة المعيشة.

بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 43 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 44 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 45 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 46 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 47   بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 48 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 49 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 50 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 51 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 52 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 53 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 54 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 55 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 56 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 57 بوجاتي تعلن عن بناء برج سكني فاخر في قلب مدينة دبي! 58

المصدر: Global Construction Review

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة