المربع نت – تعد فيراري F40 واحدة من أكثر السيارات الرياضية الأيقونية في تاريخ العلامة الإيطالية، والتي وجدت نفسها الآن على يخت فاخر في موناكو لأغراض دعائية بجانب فعاليات جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1.

قد لا تعد هذه المرة الأولى التي نرى سيارة فاخرة ونادرة يتم رفعها للتباهي بها، حيث منذ أسابيع شهدنا مليونير أسترالي يرفع سيارة ماكلارين سينا إلى منزلة الفاخر بالطابق 57 في برج بمدينة ملبورن، أستراليا، ولكن قد يختلف الأمر قليلاً مع هذه النسخة الفريدة من فيراري F40.

فيراري F40 تجد نفسها على يخت فاخر بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال في موناكو

فيراري F40 على يخت في موناكو

حيث تم وضع سيارة ماكلارين سينا في العقار بدون وجود احتمالية لعودة السيارة مجدداً على الطرقات وحلبات السباقات، ولكن بالحديث عن هذه النسخة من فيراري F40 نرى أنها وضعت فقط كجزء من حملة دعائية لمتجر فاخر على الإنترنت يتيح شراء سلع فاخرة ونادرة باستخدام العملات المشفرة.

سبب وضع فيراري F40 على يخت فاخر في موناكو

يتعاون متجر Altr الإلكتروني الفاخر مع وكيل السيارات الإيطالية Car & Car لاستعارة السيارة النادرة والقيمة على اليخت الفاخر لجذب الأنظار إلى متجر Altr الإلكتروني، ولا يوجد مكان أفضل من وضع سيارة نادرة للغاية مثل فيراري F40 على يخت بقيمة تتجاوز 40 مليون دولار (150 مليون ريال) أفضل من موناكو أثناء فعاليات بطولة فورمولا 1.

تم وضع السيارة على مهبط الطائرات الهليكوبتر على مقدمة اليخت الذي يبلغ طولة نحو 54.8 متراً، للفت الانتباه أثناء فعاليات جائزة موناكو للفورمولا 1، حيث يتواجد الكثير من السيارات الفاخرة والأكثر قيمة من سيارة فيراري F40 المستخدمة في هذه الحملة الإعلانية الفريدة.

فيراري F40 على يخت في موناكو فيراري F40 على يخت في موناكو فيراري F40 على يخت في موناكو فيراري F40 على يخت في موناكو فيراري F40 على يخت في موناكو فيراري F40 على يخت في موناكو

شاهد أيضاً:

المصدر: ALTR

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل